أشار سكرتير اجتماع خبراء الدول الاعضاء في حركة عدم الانحياز مهدي آخوند زادة خلال تلاوته البيان النهائي امام اجتماع وزراء خارجية دول عدم الانحياز المنعقد في طهران، الى أن "البيان الذي صدر عن اجتماع الخبراء، اكد عزم الحركة على استغلال كافة الامكانات لحل الازمة السورية بالطرق السلمية"، مشددا على "ضرورة احترام سيادة الدول وعدم استغلال الثورات التي تشهدها بعض البلدان للتدخل في شؤونها".

وأكد آخوند زادة أن "الوثيقة اكدت رفض أي تدخل اجنبي في سوريا"، ودعت الى "دعم الاصلاحات ووقف العنف"، كما استنكر المجتمعون "الخطوات الاحادية لبعض الدول بحق دول أخرى".

 

  • فريق ماسة
  • 2012-08-27
  • 15710
  • من الأرشيف

تقرير خبراء دول عدم الانحياز اكد رفض أي تدخل اجنبي في سورية

أشار سكرتير اجتماع خبراء الدول الاعضاء في حركة عدم الانحياز مهدي آخوند زادة خلال تلاوته البيان النهائي امام اجتماع وزراء خارجية دول عدم الانحياز المنعقد في طهران، الى أن "البيان الذي صدر عن اجتماع الخبراء، اكد عزم الحركة على استغلال كافة الامكانات لحل الازمة السورية بالطرق السلمية"، مشددا على "ضرورة احترام سيادة الدول وعدم استغلال الثورات التي تشهدها بعض البلدان للتدخل في شؤونها". وأكد آخوند زادة أن "الوثيقة اكدت رفض أي تدخل اجنبي في سوريا"، ودعت الى "دعم الاصلاحات ووقف العنف"، كما استنكر المجتمعون "الخطوات الاحادية لبعض الدول بحق دول أخرى".  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة