وصلت يوم الخميس تعزيزات عسكرية إلى حلب قدرت أعدادها بـ9 ألاف عسكري من الجيش السوري لاستكمال تطهير المدينة من المسلحين المنتشرين ببعض المناطق فيها.

جاءت هذه التعزيزات بالتزامن مع استكمال الجيش سيطرته على منطقتي الحميدية والسيد و قيامه بعمليات تمشيط للمنطقة وتفكيك عبوات ناسفة ومداهمة بعض الأوكار.

وظهيرة يوم الخميس، تصدت وحدة من الجيش السوري لمحاولة تسلل مسلحين إلى حي ميسلون، واشتبكت معهم، فأوقعت 3 مسلحين، فيما لاذ باقي المجموعة بالفرار. في حين استشهد عنصر من الجيش السوري.

ولا تزال أصوات انفجارات تسمع بالمدينة بشكل متقطع وبمناطق مختلفة كبستان الباشا والصاخور والميسر وبستان القصر والزبدية والهلك.

  • فريق ماسة
  • 2012-08-23
  • 11291
  • من الأرشيف

تعزيزات عسكرية وصلت إلى 9000 جندي إلى حلب لاستكمال السيطرة على المدينة

وصلت يوم الخميس تعزيزات عسكرية إلى حلب قدرت أعدادها بـ9 ألاف عسكري من الجيش السوري لاستكمال تطهير المدينة من المسلحين المنتشرين ببعض المناطق فيها. جاءت هذه التعزيزات بالتزامن مع استكمال الجيش سيطرته على منطقتي الحميدية والسيد و قيامه بعمليات تمشيط للمنطقة وتفكيك عبوات ناسفة ومداهمة بعض الأوكار. وظهيرة يوم الخميس، تصدت وحدة من الجيش السوري لمحاولة تسلل مسلحين إلى حي ميسلون، واشتبكت معهم، فأوقعت 3 مسلحين، فيما لاذ باقي المجموعة بالفرار. في حين استشهد عنصر من الجيش السوري. ولا تزال أصوات انفجارات تسمع بالمدينة بشكل متقطع وبمناطق مختلفة كبستان الباشا والصاخور والميسر وبستان القصر والزبدية والهلك.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة