أكدت الوكالة العربية السورية للانباء "سانا" أن عنوان صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" هو باسم الوكالة العربية السورية للانباء-سانا، وليس لها أي علاقة بعناوين أخرى موجودة على موقع التواصل الاجتماعي مثل وكالة سانا الاخبارية أو غيره.

ويأتي قيام جهات معادية بإنشاء صفحة على الفيسبوك بهذا الاسم في إطار الحملة المعادية التي تشن على سورية والاعلام الوطني السوري.

كما تؤكد الوكالة العربية السورية للانباء بأن ليس لها أي علاقة بالصفحة المذكورة أو بالمواد المنشورة فيها والتي تشير إلى طبيعة هذه الجهات المعادية ونواياها العدوانية ضد الإعلام الوطني السوري.

  • فريق ماسة
  • 2012-08-23
  • 10473
  • من الأرشيف

وكالة "سانا" تنفي وجود أي صفحة رسمية لها على الفيس بوك

أكدت الوكالة العربية السورية للانباء "سانا" أن عنوان صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" هو باسم الوكالة العربية السورية للانباء-سانا، وليس لها أي علاقة بعناوين أخرى موجودة على موقع التواصل الاجتماعي مثل وكالة سانا الاخبارية أو غيره. ويأتي قيام جهات معادية بإنشاء صفحة على الفيسبوك بهذا الاسم في إطار الحملة المعادية التي تشن على سورية والاعلام الوطني السوري. كما تؤكد الوكالة العربية السورية للانباء بأن ليس لها أي علاقة بالصفحة المذكورة أو بالمواد المنشورة فيها والتي تشير إلى طبيعة هذه الجهات المعادية ونواياها العدوانية ضد الإعلام الوطني السوري.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة