حمل اللواء سيد حسن فيروزآبادي عضو مجمع تشخيص مصلحة النظام رئيس اركان القيادة العامة للقوات المسلحة الإيرانية كلا من السعودية وقطر وتركيا مسؤولية الدماء التي سفكت وتسفك في سورية.

وقال فيروزآبادي في تصريح اليوم "إن آل سعود وقطر وتركيا يتحملون مسؤولية الدماء التي سفكت على الأراضي السورية" لافتا إلى انه ليس من الصواب ان تساعد الدول المجاورة لسورية الولايات المتحدة الأمريكية على تحقيق أهدافها العدوانية في هذا البلد.

وحذر رئيس أركان القيادة العامة للقوات المسلحة الإيرانية كلا من تركيا والسعودية وقطر من ان تقع ضحية لنشر إرهاب القاعدة مشيرا إلى ان الدور سياتي على تركيا وباقي الدول وقال "إن القاعدة والوهابية في الوقت الحاضر اصبحت بلاء على المسلمين الابرياء ومن هذا المنطلق تعين على الزعماء المسلمين توخي اليقظة والحذر".

جليلي: سورية وقفت إلى جانب المقاومة الفلسطينية وقدمت لها الدعم خلال العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة

في سياق اخر أكد سعيد جليلي أمين المجلس الأعلى لمجلس الأمن القومي الإيراني ان سورية وقفت إلى جانب المقاومة الفلسطينية وقدمت لها الدعم خلال العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة داعيا قوى المقاومة والممانعة في المنطقة إلى التوحد وتعزيز موقفها أكثر فأكثر.

وقال جليلي بعد لقائه رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري اليوم "إن كل الأطراف والتيارات السياسية المتمسكة بنهج المقاومة وخيار الممانعة تعترف وتقول ان سورية هي التي اخذت بيد المقاومة الفلسطينية واهالي غزة ووقفت الى جانبها وساعدتها ودعمتها في تلك المرحلة الصعبة" مضيفا "ان كل الانتصارات المؤزرة التي تحققت اولا في لبنان خلال العدوان الإسرائيلي في تموز 2006 ولاحقا في فلسطين وفي غزة ابان العدوان الإسرائيلي كانت سورية شريكة فيها".

وأشار أمين المجلس الأعلى لمجلس الأمن القومي الإيراني إلى ان شعوب المنطقة تدرك تماما ان الولايات المتحدة لن تدعم التوجه الديمقراطي في أي حال من الأحوال لافتا إلى ان الولايات المتحدة هي المتضرر الأساسي من الديمقراطية لان التجربة العملية دلت على انه في كل منطقة تسود فيها الديمقراطية ويحتكم فيها إلى إرادة الشعوب نرى ان هذه الشعوب تنتفض لكرامتها وتعمل ضد الارادة الأميركية والإسرائيلية.

  • فريق ماسة
  • 2012-08-06
  • 12277
  • من الأرشيف

رئيس أركان القوات الإيرانية: السعودية وتركيا وقطر تتحمل مسؤولية الدماء التي سفكت في سورية

حمل اللواء سيد حسن فيروزآبادي عضو مجمع تشخيص مصلحة النظام رئيس اركان القيادة العامة للقوات المسلحة الإيرانية كلا من السعودية وقطر وتركيا مسؤولية الدماء التي سفكت وتسفك في سورية. وقال فيروزآبادي في تصريح اليوم "إن آل سعود وقطر وتركيا يتحملون مسؤولية الدماء التي سفكت على الأراضي السورية" لافتا إلى انه ليس من الصواب ان تساعد الدول المجاورة لسورية الولايات المتحدة الأمريكية على تحقيق أهدافها العدوانية في هذا البلد. وحذر رئيس أركان القيادة العامة للقوات المسلحة الإيرانية كلا من تركيا والسعودية وقطر من ان تقع ضحية لنشر إرهاب القاعدة مشيرا إلى ان الدور سياتي على تركيا وباقي الدول وقال "إن القاعدة والوهابية في الوقت الحاضر اصبحت بلاء على المسلمين الابرياء ومن هذا المنطلق تعين على الزعماء المسلمين توخي اليقظة والحذر". جليلي: سورية وقفت إلى جانب المقاومة الفلسطينية وقدمت لها الدعم خلال العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة في سياق اخر أكد سعيد جليلي أمين المجلس الأعلى لمجلس الأمن القومي الإيراني ان سورية وقفت إلى جانب المقاومة الفلسطينية وقدمت لها الدعم خلال العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة داعيا قوى المقاومة والممانعة في المنطقة إلى التوحد وتعزيز موقفها أكثر فأكثر. وقال جليلي بعد لقائه رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري اليوم "إن كل الأطراف والتيارات السياسية المتمسكة بنهج المقاومة وخيار الممانعة تعترف وتقول ان سورية هي التي اخذت بيد المقاومة الفلسطينية واهالي غزة ووقفت الى جانبها وساعدتها ودعمتها في تلك المرحلة الصعبة" مضيفا "ان كل الانتصارات المؤزرة التي تحققت اولا في لبنان خلال العدوان الإسرائيلي في تموز 2006 ولاحقا في فلسطين وفي غزة ابان العدوان الإسرائيلي كانت سورية شريكة فيها". وأشار أمين المجلس الأعلى لمجلس الأمن القومي الإيراني إلى ان شعوب المنطقة تدرك تماما ان الولايات المتحدة لن تدعم التوجه الديمقراطي في أي حال من الأحوال لافتا إلى ان الولايات المتحدة هي المتضرر الأساسي من الديمقراطية لان التجربة العملية دلت على انه في كل منطقة تسود فيها الديمقراطية ويحتكم فيها إلى إرادة الشعوب نرى ان هذه الشعوب تنتفض لكرامتها وتعمل ضد الارادة الأميركية والإسرائيلية.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة