أفاد مراسل قناة العالم إن الجيش السوري سيطر على المعقل الرئيسي للمسلحين في منطقة صلاح الدين بمدينة حلب،كما يشهد مركز المدينة حركة مرور طبيعية بعد انتشار وحدات الجيش داخل المدينة وعلى الطرق الرئيسة لتأمينها ومنع الجماعات المسلحة من دخولها.

الى ذلك  تصدت الجهات المختصة اليوم لمجموعة إرهابية مسلحة تستقل سيارات بيك آب رباعية الدفع مجهزة برشاشات بي كي سي على طريق عام حلب الرقة قرب معمل السكر واوقعت في صفوفها عددا كبيرا من القتلى والإصابات.

 

وذكر مصدر رسمي أن الجهات المختصة دمرت السيارات التي يستقلها الإرهابيون بما فيها.

 

واشتبكت الجهات المختصة مع مجموعة ارهابية مسلحة أخرى قرب ناحية الخفسة بريف حلب ما أدى الى مقتل وإصابة عدد من الإرهابيين وتدمير سياراتهم.

 

كما لاحقت الأجهزة الأمنية المختصة مجموعة إرهابية مسلحة في مزرعة قرب ناحية مسكنة بريف حلب وأسفر الاشتباك عن سقوط أفراد المجموعة بين قتيل وجريح وإعطاب السيارات التي بحوزتهم.

 

واشتبكت الجهات المختصة الليلة الماضية مع مجموعة ارهابية مسلحة قامت بالاعتداء على المواطنين في حي الانذارات بحلب و أوقعت في صفوفها قتلى وجرحى.

 

وذكر مصدر بالمحافظة أن الاشتباك أسفر أيضا عن إلقاء القبض على الارهابيين عبد الحميد احمد عثمان وحسين عبد اللطيف ومصادرة اسلحتهما.

 

 

  • فريق ماسة
  • 2012-08-03
  • 10061
  • من الأرشيف

الجيش العربي السوري يسيطر على المعقل الرئيسي للمسلحين في حلب

أفاد مراسل قناة العالم إن الجيش السوري سيطر على المعقل الرئيسي للمسلحين في منطقة صلاح الدين بمدينة حلب،كما يشهد مركز المدينة حركة مرور طبيعية بعد انتشار وحدات الجيش داخل المدينة وعلى الطرق الرئيسة لتأمينها ومنع الجماعات المسلحة من دخولها. الى ذلك  تصدت الجهات المختصة اليوم لمجموعة إرهابية مسلحة تستقل سيارات بيك آب رباعية الدفع مجهزة برشاشات بي كي سي على طريق عام حلب الرقة قرب معمل السكر واوقعت في صفوفها عددا كبيرا من القتلى والإصابات.   وذكر مصدر رسمي أن الجهات المختصة دمرت السيارات التي يستقلها الإرهابيون بما فيها.   واشتبكت الجهات المختصة مع مجموعة ارهابية مسلحة أخرى قرب ناحية الخفسة بريف حلب ما أدى الى مقتل وإصابة عدد من الإرهابيين وتدمير سياراتهم.   كما لاحقت الأجهزة الأمنية المختصة مجموعة إرهابية مسلحة في مزرعة قرب ناحية مسكنة بريف حلب وأسفر الاشتباك عن سقوط أفراد المجموعة بين قتيل وجريح وإعطاب السيارات التي بحوزتهم.   واشتبكت الجهات المختصة الليلة الماضية مع مجموعة ارهابية مسلحة قامت بالاعتداء على المواطنين في حي الانذارات بحلب و أوقعت في صفوفها قتلى وجرحى.   وذكر مصدر بالمحافظة أن الاشتباك أسفر أيضا عن إلقاء القبض على الارهابيين عبد الحميد احمد عثمان وحسين عبد اللطيف ومصادرة اسلحتهما.    

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة