أكد الرئيس الفنزويلي أوغو شافيز أن فنزويلا تدعم الموقفين الروسي والصيني اللذين يؤكدان احترام سيادة سورية.

وأضاف شافيز في مؤتمر صحفي عقده بعد عودته من البرازيل أمس الأول وأوردت مقتطفات منه وكالة ايتار تاس الروسية.. إنه في حال كانت هناك مشاكل في سورية فيجب أن تحل من قبل السوريين أنفسهم وبالوسائل السلمية معربا عن أسفه العميق لاعتراف الحكومات الأوروبية ومساعدتها للارهابيين في سورية من خلال تزويدهم بالأسلحة والأموال.

وأضاف شافيز أنه مقتنع تماما بضرورة إدانة الأعمال الإرهابية التي تستهدف المواطنين مضيفا أن مثل هذه الاعمال يتم ارتكابها من قبل المجموعات الإرهابية في سورية تماما كما حدث في ليبيا.

ولفت الرئيس الفنزويلي إلى أن دول النخبة الاوروبية لا تزال غير قادرة على التخلي عن طموحاتها الامبريالية لافتا إلى أن ما يثير الدهشة الكبيرة هو موقف الحكومة الاشتراكية في فرنسا والتي تسعى للإطاحة بحكومة بلد آخر.

  • فريق ماسة
  • 2012-08-02
  • 9346
  • من الأرشيف

شافيز: فنزويلا تدعم الموقف الروسي والصيني الحريص على احترام سيادة سورية

أكد الرئيس الفنزويلي أوغو شافيز أن فنزويلا تدعم الموقفين الروسي والصيني اللذين يؤكدان احترام سيادة سورية. وأضاف شافيز في مؤتمر صحفي عقده بعد عودته من البرازيل أمس الأول وأوردت مقتطفات منه وكالة ايتار تاس الروسية.. إنه في حال كانت هناك مشاكل في سورية فيجب أن تحل من قبل السوريين أنفسهم وبالوسائل السلمية معربا عن أسفه العميق لاعتراف الحكومات الأوروبية ومساعدتها للارهابيين في سورية من خلال تزويدهم بالأسلحة والأموال. وأضاف شافيز أنه مقتنع تماما بضرورة إدانة الأعمال الإرهابية التي تستهدف المواطنين مضيفا أن مثل هذه الاعمال يتم ارتكابها من قبل المجموعات الإرهابية في سورية تماما كما حدث في ليبيا. ولفت الرئيس الفنزويلي إلى أن دول النخبة الاوروبية لا تزال غير قادرة على التخلي عن طموحاتها الامبريالية لافتا إلى أن ما يثير الدهشة الكبيرة هو موقف الحكومة الاشتراكية في فرنسا والتي تسعى للإطاحة بحكومة بلد آخر.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة