انتقد كمال كليجدار أوغلو زعيم حزب الشعب الجمهوري المعارض في تركيا السياسة التي تتبعها حكومة رجب طيب أردوغان ازاء سورية مؤكدا أن إسرائيل هي المستفيد الوحيد من الوضع الراهن في سورية.

ولفت كليجدار أوغلو في تصريحات نقلتها صحيفة حرييت التركية مساء الخميس إلى إن الوضع في سورية يخدم إسرائيل فيما حكومة أردوغان تسعى إلى تقويض الوضع هناك وتبذل المحاولات لتغيير النظام دون أن تعي ما قد يلي ذلك.

وأضاف المسؤول التركي أن سياسة تركيا الخارجية باتت فوضوية موضحا أن سورية بلد مهم جدا لروسيا أيضا ولم يتم أخذ ذلك في عين الإعتبار أيضا من حكومة أرودغان وقال "إنهم لا يعرفون ما الذي يقومون به تالياً وكل ما يفعلونه هو اللعب ورمي النرد والمجازفة عوضا عن الآخرين".

  • فريق ماسة
  • 2012-07-27
  • 7600
  • من الأرشيف

كليجدار أوغلو: سياسة تركيا باتت فوضوية وإسرائيل المستفيد الوحيد من الوضع في سورية

انتقد كمال كليجدار أوغلو زعيم حزب الشعب الجمهوري المعارض في تركيا السياسة التي تتبعها حكومة رجب طيب أردوغان ازاء سورية مؤكدا أن إسرائيل هي المستفيد الوحيد من الوضع الراهن في سورية. ولفت كليجدار أوغلو في تصريحات نقلتها صحيفة حرييت التركية مساء الخميس إلى إن الوضع في سورية يخدم إسرائيل فيما حكومة أردوغان تسعى إلى تقويض الوضع هناك وتبذل المحاولات لتغيير النظام دون أن تعي ما قد يلي ذلك. وأضاف المسؤول التركي أن سياسة تركيا الخارجية باتت فوضوية موضحا أن سورية بلد مهم جدا لروسيا أيضا ولم يتم أخذ ذلك في عين الإعتبار أيضا من حكومة أرودغان وقال "إنهم لا يعرفون ما الذي يقومون به تالياً وكل ما يفعلونه هو اللعب ورمي النرد والمجازفة عوضا عن الآخرين".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة