وصف وزير الخارجية الإيراني علي أكبر صالحي الوضع في دمشق بانه عادي وهادئ وقال ان الرعايا الإيرانيين المتواجدين في سورية لا يواجهون أي مشكلة ولا حاجة لاتخاذ اجراء خاص في هذا المجال.

وأضاف صالحي انه لا توجد مشكلة تواجه الرعايا الإيرانيين في سوريه حتى نقلق بشأنها مؤكدا ان الأوضاع في سورية عادية وهادئة.

وفي سياق اخر قال صالحي في تصريح على هامش تكريم العالم النووي الإيراني داريوش رضائي نجاد بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لاستشهاده ان الشعب الإيراني برهن انه لا يستسلم للضغوطات مهما كلف الأمر مؤكدا ان الشعب الإيراني قرر ان يكون مستقلا ولهذا السبب فان الأعداء بصدد ممارسة الضغوط على إيران.

وأضاف صالحي ان الأعداء يتصورون ان الشعب الإيراني سيستسلم ان مارسوا الضغوط على إيران لكن الصمود يشكل احد عوامل قوة الدفع لدي الشعب الإيراني للسير على طريق الرقي والتقدم.

  • فريق ماسة
  • 2012-07-22
  • 10284
  • من الأرشيف

وزير الخارجية الإيراني: الأوضاع في سورية عادية وهادئة ولا مشاكل أمام الرعايا الإيرانيين

وصف وزير الخارجية الإيراني علي أكبر صالحي الوضع في دمشق بانه عادي وهادئ وقال ان الرعايا الإيرانيين المتواجدين في سورية لا يواجهون أي مشكلة ولا حاجة لاتخاذ اجراء خاص في هذا المجال. وأضاف صالحي انه لا توجد مشكلة تواجه الرعايا الإيرانيين في سوريه حتى نقلق بشأنها مؤكدا ان الأوضاع في سورية عادية وهادئة. وفي سياق اخر قال صالحي في تصريح على هامش تكريم العالم النووي الإيراني داريوش رضائي نجاد بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لاستشهاده ان الشعب الإيراني برهن انه لا يستسلم للضغوطات مهما كلف الأمر مؤكدا ان الشعب الإيراني قرر ان يكون مستقلا ولهذا السبب فان الأعداء بصدد ممارسة الضغوط على إيران. وأضاف صالحي ان الأعداء يتصورون ان الشعب الإيراني سيستسلم ان مارسوا الضغوط على إيران لكن الصمود يشكل احد عوامل قوة الدفع لدي الشعب الإيراني للسير على طريق الرقي والتقدم.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة