أوضح رئيس حزب "التوحيد وئام وهاب في بيان صادر عن مكتبه الإعلامي، أنه "يبدو بأن الخجل اعترى مجلس الوزراء بالامس فخجل من ادانة التفجير الارهابي الذي حصل في دمشق واننا اذ نشكر الرئيس ميشال سليمان، الذي تجرأ واستنكر هذا الامر فإننا نستغرب موقف بعضهم الذي كان، اذا ماتت كلبة غازي كنعان او رستم غزالي في السنوات السابقة كان يذهب باكياً عليها ينوح ويلطم ويذرف الدمع سخياً حداداً على الكلبة، واليوم يخافون من الاميركي فيمتنعون على اصدار بيان استنكار لانفجار استهدف مسؤولين في دولة شقيقة. انها سفالة بعض اللبنانيين الذي يمثلهم بعض المسؤولين التي لا تقيم وزناً الا للسلطة والمصلحة".

وتابع "لو كان هناك جندي سوري في لبنان لكنّا شهدنا اليوم زحفاً لا مثيل له للتعزية ولكن البعض يعتقد بأن النظام شارف على نهايته ولا ضرورة لهذه المغامرة لذا اطمئن الجميع ان هذا الامر لن يحصل ولكن نتمنى في المقابل على بعض السوريين، كذلك التافهين ان لا يعودوا الى استقبال مثل هؤلاء السفلة. وللتذكير فقط فإن الذين سقطوا بالامس قدموا للبنان اكثر مما قدمه كثير من المسؤولين اللبنانيين في مواجهة الاحتلال الاسرائيلي".

  • فريق ماسة
  • 2012-07-19
  • 17192
  • من الأرشيف

وهاب: مجلس الوزراء خجل من إدانة تفجير دمشق فيما سليمان تجرأ ودانه

أوضح رئيس حزب "التوحيد وئام وهاب في بيان صادر عن مكتبه الإعلامي، أنه "يبدو بأن الخجل اعترى مجلس الوزراء بالامس فخجل من ادانة التفجير الارهابي الذي حصل في دمشق واننا اذ نشكر الرئيس ميشال سليمان، الذي تجرأ واستنكر هذا الامر فإننا نستغرب موقف بعضهم الذي كان، اذا ماتت كلبة غازي كنعان او رستم غزالي في السنوات السابقة كان يذهب باكياً عليها ينوح ويلطم ويذرف الدمع سخياً حداداً على الكلبة، واليوم يخافون من الاميركي فيمتنعون على اصدار بيان استنكار لانفجار استهدف مسؤولين في دولة شقيقة. انها سفالة بعض اللبنانيين الذي يمثلهم بعض المسؤولين التي لا تقيم وزناً الا للسلطة والمصلحة". وتابع "لو كان هناك جندي سوري في لبنان لكنّا شهدنا اليوم زحفاً لا مثيل له للتعزية ولكن البعض يعتقد بأن النظام شارف على نهايته ولا ضرورة لهذه المغامرة لذا اطمئن الجميع ان هذا الامر لن يحصل ولكن نتمنى في المقابل على بعض السوريين، كذلك التافهين ان لا يعودوا الى استقبال مثل هؤلاء السفلة. وللتذكير فقط فإن الذين سقطوا بالامس قدموا للبنان اكثر مما قدمه كثير من المسؤولين اللبنانيين في مواجهة الاحتلال الاسرائيلي".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة