أصدر الدكتور رياض حجاب رئيس مجلس الوزراء القرار رقم9623 المتضمن النظام المعياري لصندوق تمويل الدراسات المتميزة واستخدام الخبرات في هيئة التخطيط والتعاون الدولي.

ويقوم الصندوق بتمويل الدراسات المتميزة واستخدام الخبرات في الهيئة بتغطية مبالغ دعم مخصصة لاستقدام الخبراء المحليين والخارجيين من أصحاب الكفاءة العالية والتخصصية النوعية للاستفادة من خبراتهم ودراساتهم اللازمة للهيئة بالاضافة إلى تعويضات مالية للعاملين في الهيئة أو الجهات العامة الأخرى لقاء الدراسات والأبحاث المتميزة التي يكلفهم بها رئيس الهيئة.

كما تقوم الهيئة بتحديد سوية ونوعية الدراسات والأبحاث المتميزة المطلوبة والباحثين القائمين بها والخبرات المرغوب الاستعانة بها لتنفيذ الدراسات وفق مجموعة من المعايير الأساسية التي تم اعتمادها وتحدد سوية ونوعية الدارسين إضافة إلى تحديد مستويات التعويضات الممنوحة للمساهمين في إنجاز الدراسات على نموذج رياضي مؤتمت وفق أدلة محددة.

  • فريق ماسة
  • 2012-07-10
  • 15414
  • من الأرشيف

مجلس الوزراء يصدر النظام المعياري لصنوق تمويل الدراسات المتميزة واستخدام الخبرات في هيئة التخطيط والتعاون الدولي

أصدر الدكتور رياض حجاب رئيس مجلس الوزراء القرار رقم9623 المتضمن النظام المعياري لصندوق تمويل الدراسات المتميزة واستخدام الخبرات في هيئة التخطيط والتعاون الدولي. ويقوم الصندوق بتمويل الدراسات المتميزة واستخدام الخبرات في الهيئة بتغطية مبالغ دعم مخصصة لاستقدام الخبراء المحليين والخارجيين من أصحاب الكفاءة العالية والتخصصية النوعية للاستفادة من خبراتهم ودراساتهم اللازمة للهيئة بالاضافة إلى تعويضات مالية للعاملين في الهيئة أو الجهات العامة الأخرى لقاء الدراسات والأبحاث المتميزة التي يكلفهم بها رئيس الهيئة. كما تقوم الهيئة بتحديد سوية ونوعية الدراسات والأبحاث المتميزة المطلوبة والباحثين القائمين بها والخبرات المرغوب الاستعانة بها لتنفيذ الدراسات وفق مجموعة من المعايير الأساسية التي تم اعتمادها وتحدد سوية ونوعية الدارسين إضافة إلى تحديد مستويات التعويضات الممنوحة للمساهمين في إنجاز الدراسات على نموذج رياضي مؤتمت وفق أدلة محددة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة