ردا على كلام لمبعوث الامم المتحدة والجامعة العربية الى سورية كوفي انان "رفض البيت الابيض المقولة التي تعتبر أن بامكان ايران لعب دور "ايجابي" في الازمة السورية".

وقال جاي كارني المتحدث باسم البيت الابيض في تصريح صحافي في الطائرة الرئاسية التي أقلت باراك اوباما الى ولاية ايوا:"لا اعتقد ان بامكان احد ان يقول جديا ان ايران كان لها تاثير ايجابي على التطورات في سورية".

وكان انان اعرب مرة جديدة خلال زيارة الى طهران الثلاثاء عن رغبته في اشراك ايران في مساعي البحث عن حل للازمة السورية، وهو ما يرفضه الغربيون مع المعارضة السورية حتى الان متهمين طهران بدعم نظام دمشق عسكرياً.

  • فريق ماسة
  • 2012-07-10
  • 11585
  • من الأرشيف

واشنطن ردا على كلام أنان: إيران لا تلعب دوراً إيجابياً في الأزمة السورية

ردا على كلام لمبعوث الامم المتحدة والجامعة العربية الى سورية كوفي انان "رفض البيت الابيض المقولة التي تعتبر أن بامكان ايران لعب دور "ايجابي" في الازمة السورية". وقال جاي كارني المتحدث باسم البيت الابيض في تصريح صحافي في الطائرة الرئاسية التي أقلت باراك اوباما الى ولاية ايوا:"لا اعتقد ان بامكان احد ان يقول جديا ان ايران كان لها تاثير ايجابي على التطورات في سورية". وكان انان اعرب مرة جديدة خلال زيارة الى طهران الثلاثاء عن رغبته في اشراك ايران في مساعي البحث عن حل للازمة السورية، وهو ما يرفضه الغربيون مع المعارضة السورية حتى الان متهمين طهران بدعم نظام دمشق عسكرياً.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة