اسف المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة لعدم تسجيل منتخب بلاده اي هدف في وجه المنتخب الاسباني خلال الدور ربع النهائي لكأس امم اوروبا 2012، وبالتالي الخسارة التي اقصتهم عن المنافسة.

وقال بنزيمة بعد المباراة: نقصتنا الاهداف فقط في مواجهة افضل منتخب في العالم. لقد لعبنا جيداً ولم ينقصنا سوى هدف وحيد، خصوصاً وانه لم تسنح لهم فرص كثيرة للتسجيل، ونشعر جميعاً بخيبة كبيرة لانه كان بمقدورنا التغلب عليهم.

هذه هي كرة القدم، والهدف الاول يؤلم جداً، والخيبة الوحيدة هي في عدم تمكننا من الفوز، لقد نجحنا في الوصول الى ربع النهائي وهو ما لم يتوقعه احد، واظهرنا اننا منتخب جيد.

  • فريق ماسة
  • 2012-06-23
  • 10113
  • من الأرشيف

بنزيمة: نقصتنا الاهداف فقط واسبانيا الافضل في العالم

اسف المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة لعدم تسجيل منتخب بلاده اي هدف في وجه المنتخب الاسباني خلال الدور ربع النهائي لكأس امم اوروبا 2012، وبالتالي الخسارة التي اقصتهم عن المنافسة. وقال بنزيمة بعد المباراة: نقصتنا الاهداف فقط في مواجهة افضل منتخب في العالم. لقد لعبنا جيداً ولم ينقصنا سوى هدف وحيد، خصوصاً وانه لم تسنح لهم فرص كثيرة للتسجيل، ونشعر جميعاً بخيبة كبيرة لانه كان بمقدورنا التغلب عليهم. هذه هي كرة القدم، والهدف الاول يؤلم جداً، والخيبة الوحيدة هي في عدم تمكننا من الفوز، لقد نجحنا في الوصول الى ربع النهائي وهو ما لم يتوقعه احد، واظهرنا اننا منتخب جيد.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة