اعرب لاعب نادي مانشستر يونايتد والمنتخب البرتغالي ناني عن سعادته بعد التاهل الى الدور النصف نهائي من بطولة اوروبا لكرة القدم 2012، مضيفاً ان  المنتخب التشيكي لم يمنحهم أي مساحات بينما كان الدفاع متلاحمًا، رغم ان البرتغاليون تمكنوا من خلق العديد من الفرص، الا ان  رونالدو فعلها مرة اخرى وسجل هدف التأهل.

واعتبر ناني ان  سر الفوز يكمن في اللعب بثقة التي يمتلكها البرتغاليون اضافة الى الإيمان بحظوظهم، واشار ناني الى ان فريقه نجح في الوصول إلى مرمى تشيكيا كثيرًا حتى تمكن موتينيو من تمرير عرضية رائعة وسجل رونالدو برأسية مميزة.

  • فريق ماسة
  • 2012-06-21
  • 10064
  • من الأرشيف

ناني: المنتخب التشيكي ضيق المساحات ورونالدو فعلها مجدداً

اعرب لاعب نادي مانشستر يونايتد والمنتخب البرتغالي ناني عن سعادته بعد التاهل الى الدور النصف نهائي من بطولة اوروبا لكرة القدم 2012، مضيفاً ان  المنتخب التشيكي لم يمنحهم أي مساحات بينما كان الدفاع متلاحمًا، رغم ان البرتغاليون تمكنوا من خلق العديد من الفرص، الا ان  رونالدو فعلها مرة اخرى وسجل هدف التأهل. واعتبر ناني ان  سر الفوز يكمن في اللعب بثقة التي يمتلكها البرتغاليون اضافة الى الإيمان بحظوظهم، واشار ناني الى ان فريقه نجح في الوصول إلى مرمى تشيكيا كثيرًا حتى تمكن موتينيو من تمرير عرضية رائعة وسجل رونالدو برأسية مميزة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة