تمنى ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الإسباني أن يرى زميليه فى الفريق الكاتالوني تشافي هيرنانديز وأندريس إنييستا أبطالا لأوروبا مع منتخب بلادهما في يورو 2012.

وتأهل منتخب إسبانيا إلى الدور ربع النهائي للبطولة الأوروبية المقامة حاليًا في بولندا وأوكرانيا بعدما تصدر المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط ليضرب موعدًا مع المنتخب الفرنسي.

وأثناء تواجده في العاصمة الكولومبية باغوتا اعترف اللاعب أنه لا يتابع منافسات اليورو وليس لديه منتخب مفضل  ولكنه تمنى أن تفوز إسبانيا من أجل زملائه هناك.

ولم يرد ميسي على تصريحات كريستيانو رونالدو نجم المنتخب البرتغالي.

  • فريق ماسة
  • 2012-06-22
  • 13131
  • من الأرشيف

ميسي يريد فوز إسبانيا ولا يرد على رونالدو

تمنى ليونيل ميسي لاعب فريق برشلونة الإسباني أن يرى زميليه فى الفريق الكاتالوني تشافي هيرنانديز وأندريس إنييستا أبطالا لأوروبا مع منتخب بلادهما في يورو 2012. وتأهل منتخب إسبانيا إلى الدور ربع النهائي للبطولة الأوروبية المقامة حاليًا في بولندا وأوكرانيا بعدما تصدر المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط ليضرب موعدًا مع المنتخب الفرنسي. وأثناء تواجده في العاصمة الكولومبية باغوتا اعترف اللاعب أنه لا يتابع منافسات اليورو وليس لديه منتخب مفضل  ولكنه تمنى أن تفوز إسبانيا من أجل زملائه هناك. ولم يرد ميسي على تصريحات كريستيانو رونالدو نجم المنتخب البرتغالي.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة