تأهل منتخبا ألمانيا والبرتغال إلى الدور ربع النهائي بنهائيات كأس أوروبا لكرة القدم وذلك في ختام منافسات المجموعة الثانية.

فقد فاز المنتخب الألماني على نظيره الدنماركي بهدفين مقابل واحد وبنفس النتيجة فازت البرتغال على هولندا.

ونجح المنتخب الألماني أن يخرج من الدور الأول وفي جعبته النقاط التسع كاملة من ثلاثة انتصارات، كان أخرها في لقائه أمام الدنمارك.

وبدأ منتخب ألمانيا التهديف عن طريق مهاجمه لوكاس بودولسكي في الدقيقة 19، ثم أدرك كرون ديلي التعادل للمنتخب الدنماركي في الدقيقة 24، وقبل نهاية اللقاء وضع لارس بندر فريقه في المقدمة بإحراز الهدف الثاني قبل نهاية اللقاء بعشر دقائق.

وفي المباراة الثانية، نجح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من انقاذ فريقه من الخروج من البطولة بعد أن قاد فريقه لتحويل تأخره أمام هولندا إلى فوز بهدفين لهدف.

بدأ المنتخب الهولندي بالتسجيل عن طريق فان دير فارت في الدقيقة 11، ثم أدرك رونالدو التعادل للبرتغال في الدقيقة 28، ثم أضاف أيضا هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 74.

وستلعب بذلك البرتغال في دور الثمانية مع منتخب جمهورية التشيك متصدر المجموعة الأولى. بينما تلتقي المانيا في دور الثمانية مع اليونان صاحبة المركز الثاني في المجموعة الأولى.

  • فريق ماسة
  • 2012-06-17
  • 10259
  • من الأرشيف

كأس أوروبا: ألمانيا والبرتغال إلى ربع النهائي

تأهل منتخبا ألمانيا والبرتغال إلى الدور ربع النهائي بنهائيات كأس أوروبا لكرة القدم وذلك في ختام منافسات المجموعة الثانية. فقد فاز المنتخب الألماني على نظيره الدنماركي بهدفين مقابل واحد وبنفس النتيجة فازت البرتغال على هولندا. ونجح المنتخب الألماني أن يخرج من الدور الأول وفي جعبته النقاط التسع كاملة من ثلاثة انتصارات، كان أخرها في لقائه أمام الدنمارك. وبدأ منتخب ألمانيا التهديف عن طريق مهاجمه لوكاس بودولسكي في الدقيقة 19، ثم أدرك كرون ديلي التعادل للمنتخب الدنماركي في الدقيقة 24، وقبل نهاية اللقاء وضع لارس بندر فريقه في المقدمة بإحراز الهدف الثاني قبل نهاية اللقاء بعشر دقائق. وفي المباراة الثانية، نجح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من انقاذ فريقه من الخروج من البطولة بعد أن قاد فريقه لتحويل تأخره أمام هولندا إلى فوز بهدفين لهدف. بدأ المنتخب الهولندي بالتسجيل عن طريق فان دير فارت في الدقيقة 11، ثم أدرك رونالدو التعادل للبرتغال في الدقيقة 28، ثم أضاف أيضا هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 74. وستلعب بذلك البرتغال في دور الثمانية مع منتخب جمهورية التشيك متصدر المجموعة الأولى. بينما تلتقي المانيا في دور الثمانية مع اليونان صاحبة المركز الثاني في المجموعة الأولى.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة