أكد الجنرال مصطفى آزادي نائب رئيس أركان القوات المسلحة الإيرانية أن اي هجوم عسكري إسرائيلي على البرنامج النووي الإيراني سيؤدي إلى انهيار اسرائيل.

ونقلت وكالة فارس الإيرانية عن آزادي  يوم 23 يونيو/حزيران  قوله "لا يستطيعون إلحاق أدنى أذى بالثورة والنظام". وأضاف "إذا قام النظام الصهيوني بأي تحركات ضد إيران فإن ذلك سيؤدي إلى نهاية جهودهم".

وتابع قائلا "إذا كانوا يتصرفون بطريقة منطقية فإن هذه التحركات ستكون بمثابة حرب نفسية، أما إذا أرادوا التصرف بطريقة غير منطقية فهم الذين سيتم تدميرهم".

وتأتي تصريحات آزادي هذه على الارجح كرد على مطالبة شاؤول موفاز نائب رئيس الوزراء الإسرائيلي بفرض عقوبات أشد صرامة على طهران وإشارته إلى أن الخيار العسكري لا يزال مطروحا.

  • فريق ماسة
  • 2012-06-23
  • 9784
  • من الأرشيف

القوات المسلحة الايرانية ..... اي هجوم اسرائيلي علينا سيؤدي الى انهيار اسرائيل

أكد الجنرال مصطفى آزادي نائب رئيس أركان القوات المسلحة الإيرانية أن اي هجوم عسكري إسرائيلي على البرنامج النووي الإيراني سيؤدي إلى انهيار اسرائيل. ونقلت وكالة فارس الإيرانية عن آزادي  يوم 23 يونيو/حزيران  قوله "لا يستطيعون إلحاق أدنى أذى بالثورة والنظام". وأضاف "إذا قام النظام الصهيوني بأي تحركات ضد إيران فإن ذلك سيؤدي إلى نهاية جهودهم". وتابع قائلا "إذا كانوا يتصرفون بطريقة منطقية فإن هذه التحركات ستكون بمثابة حرب نفسية، أما إذا أرادوا التصرف بطريقة غير منطقية فهم الذين سيتم تدميرهم". وتأتي تصريحات آزادي هذه على الارجح كرد على مطالبة شاؤول موفاز نائب رئيس الوزراء الإسرائيلي بفرض عقوبات أشد صرامة على طهران وإشارته إلى أن الخيار العسكري لا يزال مطروحا.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة