أعلن أمين عام لجنة الانتخابات الرئاسية المصرية حاتم بجاتو أن اللجنة ستعلن نتائج الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية ظهر يوم غد الأحد.

وقال بجاتو في بيان اليوم السبت أن المستشار فاروق سلطان رئيس لجنة الانتخابات الرئاسية سيعلن نتيجة جولة الإعادة غداً الأحد الساعة 15:00 عصراً لمعرفة الفائز فيها من المتنافسين مرشح الأخوان المسلمين محمد مرسي والفريق أحمد شفيق آخر رئيس وزراء في عهد حسني مبارك.

وكان من المقرر أن تعلن اللجنة الانتخابية يوم الخميس الماضي نتائج الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية التي نظمت يومي 16 و17 حزيران غير أنها اعلنت الأربعاء الماضي تأجيلها لحين استكمال النظر في الطعون.

  • فريق ماسة
  • 2012-06-23
  • 11493
  • من الأرشيف

اليوم الساعة الثالثة عصراً..مصر تتعرف على رئيسها المقبل

أعلن أمين عام لجنة الانتخابات الرئاسية المصرية حاتم بجاتو أن اللجنة ستعلن نتائج الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية ظهر يوم غد الأحد. وقال بجاتو في بيان اليوم السبت أن المستشار فاروق سلطان رئيس لجنة الانتخابات الرئاسية سيعلن نتيجة جولة الإعادة غداً الأحد الساعة 15:00 عصراً لمعرفة الفائز فيها من المتنافسين مرشح الأخوان المسلمين محمد مرسي والفريق أحمد شفيق آخر رئيس وزراء في عهد حسني مبارك. وكان من المقرر أن تعلن اللجنة الانتخابية يوم الخميس الماضي نتائج الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية التي نظمت يومي 16 و17 حزيران غير أنها اعلنت الأربعاء الماضي تأجيلها لحين استكمال النظر في الطعون.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة