ادّعت القناة العاشرة الإسرائيلية بأن “مسؤولاً سورياً يعمل في نظام الرئيس بشار الأسد قام بتزويد إسرائيل بمعلومات أمنية خطيرة، كان قد أوصلها لمسؤول إسرائيلي عمل مسؤولاً سابقاً في المنظومة الأمنية الإسرائيلية من خلال مصدر يهودي ثالث”.

وأوضحت قناة العدو أنه “من بين المعلومات التي وصلت المسؤول الإسرائيلي أن إيران قامت بتزويد النظام السوري أسلحة متطورة ومتقدمة إلى حدّ كبير وذلك من خلال الممرات البحرية والبرية بين البلدين”، ووفقاً للقناة فإن “المسؤول السوري ينتظر أن تقوم إسرائيل بفتح قناة تواصل معه مباشرة من أجل تزويدها بمعلومات أمنية إضافية أخرى”.

 

  • فريق ماسة
  • 2012-06-22
  • 9279
  • من الأرشيف

القناة العاشرة الإسرائيلية: مسؤول سوري كبير زود إسرائيل بمعلومات أمنية خطيرة!!!

ادّعت القناة العاشرة الإسرائيلية بأن “مسؤولاً سورياً يعمل في نظام الرئيس بشار الأسد قام بتزويد إسرائيل بمعلومات أمنية خطيرة، كان قد أوصلها لمسؤول إسرائيلي عمل مسؤولاً سابقاً في المنظومة الأمنية الإسرائيلية من خلال مصدر يهودي ثالث”. وأوضحت قناة العدو أنه “من بين المعلومات التي وصلت المسؤول الإسرائيلي أن إيران قامت بتزويد النظام السوري أسلحة متطورة ومتقدمة إلى حدّ كبير وذلك من خلال الممرات البحرية والبرية بين البلدين”، ووفقاً للقناة فإن “المسؤول السوري ينتظر أن تقوم إسرائيل بفتح قناة تواصل معه مباشرة من أجل تزويدها بمعلومات أمنية إضافية أخرى”.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة