شهدت الجلسة الأولى لمناقشة مشروع قانون الانتخابات في الاردن الذي أقرته اللجنة القانونية قبل أيام، مشادات كلامية بين عدد من النواب، تطورت إلى رشق النائب يحيى السعود للنائب جميل النمري بحذاء، على خلفية تلويح اﻷخير بالاستقالة، رفضاً للصيغة المقترحة للقانون، مما أدى إلى رفع الجلسة، ووقف النقاش بشأن القانون.

وقد تبادل النائب السعود الشتائم واللكمات مع النائب النمري الذي اقتراح إجراء تعديلات لرفع عدد المقاعد المخصصة للمرشحين على قوائم الأحزاب، حيث اعتبرت خطوة تصب لمصلحة أحزاب المعارضة.

وهاجم النائب سعود زميله النمري الذي يمثل كتلة اليسار في البرلمان محاولاً الاعتداء عليه بالضرب، مطالباً إياه بالاستقالة من المجلس، وذلك احتجاجاً على مشاركة النمري في مسيرة نظمت في مدينة إربد (شمال) الجمعة الماضي.

وكان النمري أعلن أخيرا عن وجود توجه لدى مجموعة من النواب لتقديم استقالاتهم من البرلمان احتجاجا على ما أقرته اللجنة القانونية النيابية الأسبوع الماضي حول مخرجات قانون الانتخابات.

وافاد شهود أن "النائب السعود شتم زميله النمري بألفاظ نابية قبيل بدء الجلسة"»، وأضافوا أنهم رأوا "حذاء يتطاير"، موضحين أن السعود رشق النمري بالحذاء
  • فريق ماسة
  • 2012-06-17
  • 11786
  • من الأرشيف

نائب أردني يرشق زميله بفردة الحذاء

شهدت الجلسة الأولى لمناقشة مشروع قانون الانتخابات في الاردن الذي أقرته اللجنة القانونية قبل أيام، مشادات كلامية بين عدد من النواب، تطورت إلى رشق النائب يحيى السعود للنائب جميل النمري بحذاء، على خلفية تلويح اﻷخير بالاستقالة، رفضاً للصيغة المقترحة للقانون، مما أدى إلى رفع الجلسة، ووقف النقاش بشأن القانون. وقد تبادل النائب السعود الشتائم واللكمات مع النائب النمري الذي اقتراح إجراء تعديلات لرفع عدد المقاعد المخصصة للمرشحين على قوائم الأحزاب، حيث اعتبرت خطوة تصب لمصلحة أحزاب المعارضة. وهاجم النائب سعود زميله النمري الذي يمثل كتلة اليسار في البرلمان محاولاً الاعتداء عليه بالضرب، مطالباً إياه بالاستقالة من المجلس، وذلك احتجاجاً على مشاركة النمري في مسيرة نظمت في مدينة إربد (شمال) الجمعة الماضي. وكان النمري أعلن أخيرا عن وجود توجه لدى مجموعة من النواب لتقديم استقالاتهم من البرلمان احتجاجا على ما أقرته اللجنة القانونية النيابية الأسبوع الماضي حول مخرجات قانون الانتخابات. وافاد شهود أن "النائب السعود شتم زميله النمري بألفاظ نابية قبيل بدء الجلسة"»، وأضافوا أنهم رأوا "حذاء يتطاير"، موضحين أن السعود رشق النمري بالحذاء

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة