وافق المكتب التنفيذي لمحافظة ريف دمشق على إقامة عدد من محطات ومراكز المحروقات وخزانات ثابتة لمادة المازوت في مناطق متفرقة من المحافظة كخطوة لإيجاد حلول لمشكلة أزمتي المازوت والغاز إضافة إلى تسهيل الحصول على المحروقات لجميع المواطنين وأصحاب الآليات ولتكون المراكز والمحطات متوزعة على أركان عديدة في محافظة ريف دمشق لتغطي الكتلة السكانية للمحافظة.

وأقر المكتب التنفيذي في اجتماعه الذي عقده برئاسة محافظ ريف دمشق المهندس حسين مخلوف إقامة محطات محروقات في كل من بلدة الشفونية وقدسيا الجديدة والهيجانة إضافة إلى رفع طلبات إلى وزارة الإدارة المحلية للموافقة على إقامة محطات ومراكز للمحروقات في دورين ومضايا والزبداني.

كما وافق المجتمعون على إقامة خزانات ثابتة لمادة المازوت في كل من حوش الفأرة، وشبعا، وزبدين، والدلبة، سكة، والبيطارية، والمعضادية، دير العصافير، إضافة إلى مراكز لتوزيع المازوت في قرحتا وسوق وادي بردى ومرج السلطان واقترح الموافقة على إقامة مركز لتوزيع المازوت في دير عطية وخزان ثابت في الروضة وإقامة خزانات أخرى في الجبة والصبورة.

وتمت الموافقة على تحويل مركزي توزيع المازوت في الجربا وحران العواميد إلى محطات محروقات.

  • فريق ماسة
  • 2012-06-16
  • 12380
  • من الأرشيف

24 مقراً جديداً لتوزيع المازوت

وافق المكتب التنفيذي لمحافظة ريف دمشق على إقامة عدد من محطات ومراكز المحروقات وخزانات ثابتة لمادة المازوت في مناطق متفرقة من المحافظة كخطوة لإيجاد حلول لمشكلة أزمتي المازوت والغاز إضافة إلى تسهيل الحصول على المحروقات لجميع المواطنين وأصحاب الآليات ولتكون المراكز والمحطات متوزعة على أركان عديدة في محافظة ريف دمشق لتغطي الكتلة السكانية للمحافظة. وأقر المكتب التنفيذي في اجتماعه الذي عقده برئاسة محافظ ريف دمشق المهندس حسين مخلوف إقامة محطات محروقات في كل من بلدة الشفونية وقدسيا الجديدة والهيجانة إضافة إلى رفع طلبات إلى وزارة الإدارة المحلية للموافقة على إقامة محطات ومراكز للمحروقات في دورين ومضايا والزبداني. كما وافق المجتمعون على إقامة خزانات ثابتة لمادة المازوت في كل من حوش الفأرة، وشبعا، وزبدين، والدلبة، سكة، والبيطارية، والمعضادية، دير العصافير، إضافة إلى مراكز لتوزيع المازوت في قرحتا وسوق وادي بردى ومرج السلطان واقترح الموافقة على إقامة مركز لتوزيع المازوت في دير عطية وخزان ثابت في الروضة وإقامة خزانات أخرى في الجبة والصبورة. وتمت الموافقة على تحويل مركزي توزيع المازوت في الجربا وحران العواميد إلى محطات محروقات.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة