وصل عدد المرات التي تبرع بها المواطن علي محمود سليمان بالدم إلى 195 تبرعا وبذلك يعتبر المتبرع الأول بالدم على مستوى سورية.

سليمان قال وهو من حمص ويبلغ من العمر52 عاما إنه بدا بعملية التبرع بعمر 19 عاما إيمانا منه بأهمية هذا العمل ودوره في إنقاذ حياة المرضى مؤكدا مواصلته التبرع بالدم لتقديم الخدمات الإنسانية للمرضى ولتحقيق العدد الذي يؤهله لدخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية.

واضاف انه يتمتع بصحة جيدة وخضاب ممتاز ويعتمد في غذائه على وجبة رئيسية واحدة هي وجبة الغداء بالاضافة الى فطور وعشاء خفيفين ولا تخلو وجباته من زيت الزيتون الخريج .

وأشار سليمان الى أنه يحتل حاليا المرتبة الأولى في سورية ومن بين الأربعة الأوائل عربيا والعشرين عالميا.

من جانبه قال الدكتور مهند خضور رئيس فرع بنك الدم بحمص أن المتبرع سليمان لا يزال يتمتع بصحة جيدة وخضابه ضمن الحدود الطبيعية ويقوم كل فترة بالتبرع بدمه من زمرة (ا ايجابي) بحسب الاسس المرعية والقوانين الناظمة لعمليات التبرع بعد اجراء الفحوصات الدورية والتاكد من حالته.

يذكرأن المواطن علي محمود سليمان يكرم سنويا بالاحتفال الذي تقيمه إدارة نقل الدم بمناسبة اليوم العالمي للتبرع بالدم الذي يصادف14 حزيران من كل عام وقد تم تكريمه من قبل محافظة حمص وعدد من الهيئات الرسمية .

  • فريق ماسة
  • 2012-06-14
  • 10015
  • من الأرشيف

من الأوائل عربياً و العشرين عالمياً..السوري علي سليمان يسعى لدخول غينيس بعدد المرات التي تبرع فيها بالدم

وصل عدد المرات التي تبرع بها المواطن علي محمود سليمان بالدم إلى 195 تبرعا وبذلك يعتبر المتبرع الأول بالدم على مستوى سورية. سليمان قال وهو من حمص ويبلغ من العمر52 عاما إنه بدا بعملية التبرع بعمر 19 عاما إيمانا منه بأهمية هذا العمل ودوره في إنقاذ حياة المرضى مؤكدا مواصلته التبرع بالدم لتقديم الخدمات الإنسانية للمرضى ولتحقيق العدد الذي يؤهله لدخول موسوعة غينيس للأرقام القياسية. واضاف انه يتمتع بصحة جيدة وخضاب ممتاز ويعتمد في غذائه على وجبة رئيسية واحدة هي وجبة الغداء بالاضافة الى فطور وعشاء خفيفين ولا تخلو وجباته من زيت الزيتون الخريج . وأشار سليمان الى أنه يحتل حاليا المرتبة الأولى في سورية ومن بين الأربعة الأوائل عربيا والعشرين عالميا. من جانبه قال الدكتور مهند خضور رئيس فرع بنك الدم بحمص أن المتبرع سليمان لا يزال يتمتع بصحة جيدة وخضابه ضمن الحدود الطبيعية ويقوم كل فترة بالتبرع بدمه من زمرة (ا ايجابي) بحسب الاسس المرعية والقوانين الناظمة لعمليات التبرع بعد اجراء الفحوصات الدورية والتاكد من حالته. يذكرأن المواطن علي محمود سليمان يكرم سنويا بالاحتفال الذي تقيمه إدارة نقل الدم بمناسبة اليوم العالمي للتبرع بالدم الذي يصادف14 حزيران من كل عام وقد تم تكريمه من قبل محافظة حمص وعدد من الهيئات الرسمية .

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة