طلب قاضي التحقيق العسكري في لبنان الإعدام لـ3 لبنانيين موقوفين بتهمة قتل أحد أفراد الجيش السوري.

وطلب قاضي التحقيق العسكري عماد الزين في قرار إتهامي أصدره الاثنين، إنزال عقوبة الإعدام بحق 3 لبنانيين موقوفين بتهمة قتل أحد رجال الهجّانة السورية.

وأشار القرار وفقاً لوكالة "يونايتد برس انترناشونال" إلى أن اللبنانيين الثلاثة اشتبكوا في 19 آب/أغسطس العام الماضي مع عناصر من الجيش السوري (الهجانة) وتبادلوا إطلاق النار معهم في محلة مشاريع القاع على الحدود اللبنانية – السورية في وادي البقاع شرق لبنان، قتل خلالها أحد عناصر الهجانة.

وأحال القاضي الزين الموقوفين الثلاثة إلى المحكمة العسكرية لمحاكمتهم بموجب مواد تصل عقوبتها الى حد الإعدام.

  • فريق ماسة
  • 2012-06-10
  • 6800
  • من الأرشيف

القضاء اللبناني يطلب الإعدام لثلاث لبنانيين بتهمة قتل أحد عناصر الهجانة السورية

طلب قاضي التحقيق العسكري في لبنان الإعدام لـ3 لبنانيين موقوفين بتهمة قتل أحد أفراد الجيش السوري. وطلب قاضي التحقيق العسكري عماد الزين في قرار إتهامي أصدره الاثنين، إنزال عقوبة الإعدام بحق 3 لبنانيين موقوفين بتهمة قتل أحد رجال الهجّانة السورية. وأشار القرار وفقاً لوكالة "يونايتد برس انترناشونال" إلى أن اللبنانيين الثلاثة اشتبكوا في 19 آب/أغسطس العام الماضي مع عناصر من الجيش السوري (الهجانة) وتبادلوا إطلاق النار معهم في محلة مشاريع القاع على الحدود اللبنانية – السورية في وادي البقاع شرق لبنان، قتل خلالها أحد عناصر الهجانة. وأحال القاضي الزين الموقوفين الثلاثة إلى المحكمة العسكرية لمحاكمتهم بموجب مواد تصل عقوبتها الى حد الإعدام.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة