رأى القائد العام لقوات التعبئة في ايران الجنرال محمد رضا نقدي في حديث لـ"المنار" انه "الحوادث الحالية في سوريا هي في جذورها أميركية، ولكن بوعي الشعب السوري سيفشلون في مخططهم، معتبرا انه من الطبيعي ان هناك ضغوطا متعددة على ايران لتتراجع بالنسبة لموقفها من القضية السورية، مشددا على "استمرار دعم بلاده لصمود سوريا وشعبها ضد الصهيونية".

ولفت الى ان "اميركا اليوم دولة ضعيفة وفي حال انهيار وهي سبب كل الجرائم في المنطقة"، مؤكدا ان بلاده "لا تحاول صنع قنبلة نووية والغرب يعلم ذلك".

واعتبر انه "اذا ما اقدمت اسرائيل على توجيه اي ضربة لايران فهذا سيؤدي الى تحرير القدس"، مشددا على ان "اسرائيل اصغر من ان توجه ضربة لايران".

 

  • فريق ماسة
  • 2012-05-28
  • 11796
  • من الأرشيف

مسؤول ايراني: مستمرون بدعم سورية وأسباب المشاكل فيها أميركية

رأى القائد العام لقوات التعبئة في ايران الجنرال محمد رضا نقدي في حديث لـ"المنار" انه "الحوادث الحالية في سوريا هي في جذورها أميركية، ولكن بوعي الشعب السوري سيفشلون في مخططهم، معتبرا انه من الطبيعي ان هناك ضغوطا متعددة على ايران لتتراجع بالنسبة لموقفها من القضية السورية، مشددا على "استمرار دعم بلاده لصمود سوريا وشعبها ضد الصهيونية". ولفت الى ان "اميركا اليوم دولة ضعيفة وفي حال انهيار وهي سبب كل الجرائم في المنطقة"، مؤكدا ان بلاده "لا تحاول صنع قنبلة نووية والغرب يعلم ذلك". واعتبر انه "اذا ما اقدمت اسرائيل على توجيه اي ضربة لايران فهذا سيؤدي الى تحرير القدس"، مشددا على ان "اسرائيل اصغر من ان توجه ضربة لايران".  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة