استهدفت عصابة مسلحة عصر أمس الاثنين أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي بحلب هلال هلال، برمي عبوة ناسفة على سيارته بشارع النيل. فبينما كان هلال يقود سيارته مع مرافقه بالقرب من مشفى الطب العربي بشارع النيل، رمى مسلحين يستقلون سيارة أخرى القنبلة التي تسببت فقط بأضرار مادية، دون اصابة أمين الفرع أو مرافقه بأي أضرار تلا ذلك إطلاق نار في الهواء استمر لمدة قصيرة .

وكانت عصابة مسلحة هاجمت في آذار الماضي قرية هلال ( ندة ) شمال محافظة حلب القريبة من الحدود التركية، واشتبكت مع الأهالي وقتلوا أحد أقربائه.

يذكر أن هلال هلال من مواليد 1966 تسلم منصب أمين فرع حلب لحزب البعث في آب من العام الماضي، بعد عمله كعضو في قيادة فرع حلب لدورتين، كما شغل منصب رئيس مكتب العمال والفلاحين في فرع حلب لحزب البعث.

  • فريق ماسة
  • 2012-05-28
  • 14228
  • من الأرشيف

نجاة أمين فرع حزب البعث الاشتراكي بحلب من محاولة اغتيال

استهدفت عصابة مسلحة عصر أمس الاثنين أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي بحلب هلال هلال، برمي عبوة ناسفة على سيارته بشارع النيل. فبينما كان هلال يقود سيارته مع مرافقه بالقرب من مشفى الطب العربي بشارع النيل، رمى مسلحين يستقلون سيارة أخرى القنبلة التي تسببت فقط بأضرار مادية، دون اصابة أمين الفرع أو مرافقه بأي أضرار تلا ذلك إطلاق نار في الهواء استمر لمدة قصيرة . وكانت عصابة مسلحة هاجمت في آذار الماضي قرية هلال ( ندة ) شمال محافظة حلب القريبة من الحدود التركية، واشتبكت مع الأهالي وقتلوا أحد أقربائه. يذكر أن هلال هلال من مواليد 1966 تسلم منصب أمين فرع حلب لحزب البعث في آب من العام الماضي، بعد عمله كعضو في قيادة فرع حلب لدورتين، كما شغل منصب رئيس مكتب العمال والفلاحين في فرع حلب لحزب البعث.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة