لفت وزير الخارجية عدنان منصور في حديث لقناة "الجديد" ان متابعة قضية المختطفين في حلب تجرى مع عدد من وزراء الخارجية العرب ووزير الخارجية التركي والامين العام للجامعة العربية، مشيرا الى انه "منذ قليل وصله ان الاتصالات اسفرت عن التأكد من مكان وجود المختطفين وهم في احد الاماكن التابعة للمعارضة السورية، مشيرا الى انه من الممكن ان يتم اطلاقهم غدا، مشيرا الى ان "احد الجهات العربية رفيعة المستوى" ابلغته ان الخاطفين "ينتمون الى احد فصائل المعارضة السورية"، مشددا على ضرورة عدم المزايدة على على الاتصالات التي تجري حاليا.

واعلن منصور ان الاتصالات التي اجراها وتلقاها، في اطار متابعته لقضية المخطوفين اللبنانيين في حلب، اظهرت ان هؤلاء يوجدون لدى فصيل سوري معارض، وان العمل جار من قبل الوسطاء بشكل جدي لاطلاق سراحهم في اقرب فرصة ممكنة.

 

وأفادت قناة "الجديد" عن أن الطائرة التي ستقل النسوة، اللواتي كن في الحافلة التي اختطف منها اللبنانيون في حلب، ستتوجه مباشرة الى مطار بيروت، ولن تتوقف في دمشق.

 

وروت اكثرية النساء العائدات من حلب لدى وصولهن الى مطار بيروت الدولي ان "الجيش السوري الحر استهدف الباص الذي كان يقلهم من ايران وصعدوا الى الباص واخذوا رجالهم"، واكدت النساء اللواتي تعرضن لهذه العملية ان السلطات السورية قالت انها ستحرر المخطوفين.

 

  • فريق ماسة
  • 2012-05-22
  • 13987
  • من الأرشيف

عدنان منصور: المختطفون موجودون مع المعارضة السورية ومن الممكن ان يطلقوا غدا

لفت وزير الخارجية عدنان منصور في حديث لقناة "الجديد" ان متابعة قضية المختطفين في حلب تجرى مع عدد من وزراء الخارجية العرب ووزير الخارجية التركي والامين العام للجامعة العربية، مشيرا الى انه "منذ قليل وصله ان الاتصالات اسفرت عن التأكد من مكان وجود المختطفين وهم في احد الاماكن التابعة للمعارضة السورية، مشيرا الى انه من الممكن ان يتم اطلاقهم غدا، مشيرا الى ان "احد الجهات العربية رفيعة المستوى" ابلغته ان الخاطفين "ينتمون الى احد فصائل المعارضة السورية"، مشددا على ضرورة عدم المزايدة على على الاتصالات التي تجري حاليا. واعلن منصور ان الاتصالات التي اجراها وتلقاها، في اطار متابعته لقضية المخطوفين اللبنانيين في حلب، اظهرت ان هؤلاء يوجدون لدى فصيل سوري معارض، وان العمل جار من قبل الوسطاء بشكل جدي لاطلاق سراحهم في اقرب فرصة ممكنة.   وأفادت قناة "الجديد" عن أن الطائرة التي ستقل النسوة، اللواتي كن في الحافلة التي اختطف منها اللبنانيون في حلب، ستتوجه مباشرة الى مطار بيروت، ولن تتوقف في دمشق.   وروت اكثرية النساء العائدات من حلب لدى وصولهن الى مطار بيروت الدولي ان "الجيش السوري الحر استهدف الباص الذي كان يقلهم من ايران وصعدوا الى الباص واخذوا رجالهم"، واكدت النساء اللواتي تعرضن لهذه العملية ان السلطات السورية قالت انها ستحرر المخطوفين.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة