رفع مواطن أميركي دعوى قضائية جديدة للمطالبة بالحصول على دعم مالي لإعالة عائلته الكبيرة المكونة من ثلاثين طفلاً.

 

وأوضحت شبكة "سي بي إس" الإخبارية الأميركية أن ديزموند هاتشيت 33 عاماً أصبح عاجزاً عن إعالة هذا العدد الكبير من الأطفال الذين أنجبهم من 11 سيدة، مشيرة إلى أن القوانين المحلية في مدينة نوكسفيل التابعة لولاية تنيسي الأميركية التي يقيم فيها ديزموند لا تتضمن أي نصوص يمكن بموجبها إجباره عن الامتناع عن الإنجاب.

 

وأشارت الشبكة إلى وجود أربعة أطفال لديزموند في سن واحدة وهي الثانية من العمر، كما أنه أنجب تسعة منهم خلال الأعوام الثلاثة الماضية ونفى الأب عجزه عن تذكر التفاصيل المتعلقة بأطفاله وقال إنه يعرف جميع الأسماء والأعمار فضلاً عن تواريخ ميلادهم، مشيراً إلى أن أكبر أطفاله في الرابعة عشر من العمر.

  • فريق ماسة
  • 2012-05-21
  • 9562
  • من الأرشيف

30 طفلاً من 11 سيدة ولم يتجاوز الـ 33 من عمره

رفع مواطن أميركي دعوى قضائية جديدة للمطالبة بالحصول على دعم مالي لإعالة عائلته الكبيرة المكونة من ثلاثين طفلاً.   وأوضحت شبكة "سي بي إس" الإخبارية الأميركية أن ديزموند هاتشيت 33 عاماً أصبح عاجزاً عن إعالة هذا العدد الكبير من الأطفال الذين أنجبهم من 11 سيدة، مشيرة إلى أن القوانين المحلية في مدينة نوكسفيل التابعة لولاية تنيسي الأميركية التي يقيم فيها ديزموند لا تتضمن أي نصوص يمكن بموجبها إجباره عن الامتناع عن الإنجاب.   وأشارت الشبكة إلى وجود أربعة أطفال لديزموند في سن واحدة وهي الثانية من العمر، كما أنه أنجب تسعة منهم خلال الأعوام الثلاثة الماضية ونفى الأب عجزه عن تذكر التفاصيل المتعلقة بأطفاله وقال إنه يعرف جميع الأسماء والأعمار فضلاً عن تواريخ ميلادهم، مشيراً إلى أن أكبر أطفاله في الرابعة عشر من العمر.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة