تسلمت زوجة عامل بناء إيطالي بعد ساعات من إقدامه على الانتحار نظرا لعدم تمكنه من الحصول على وظيفة لمدة فاقت الستة أشهر، خطابا من إحدى شركات المقاولات يحمل عرض توظيف.

وكشفت زوجة سالفاتوري بوا البالغ من العمر 53 عاما، الذي إنتحر في بلدة قرب كاتانيا باقليم صقلية للصحفيين عن أنها أستلمت "بعد ساعات من الحادثة خطاب يحمل عرض عمل من إحدى شركات المقاولات". وأوضحت المرأة ودموعها تتساقط مخاطبة شركة المقاولات "لماذا لم ترسلوا العرض مبكرا".

وكانت الزوجة قد أبلغت الشرطة بعثورها على جثة زوجها في وقت سابق مشنوقا في المنزل عقب إستيقاظها وبررت إقدامه على فعلته بأنه عاطل منذ أكثر من ستة أشهر.

وتزايدت في الفترة الاخيرة حالات الإنتحار في إيطاليا بسبب الأزمة الإقتصادية التي تمر بها البلاد، وحذر علماء نفس مما أسموه بـ"تأثير الدومينو" الذي يمكن أن يدفع آخرين لتقليد المنتحرين.

 

  • فريق ماسة
  • 2012-05-16
  • 9133
  • من الأرشيف

عاطل عن العمل إنتحر قبل تلقيه عرض توظيف بساعات

تسلمت زوجة عامل بناء إيطالي بعد ساعات من إقدامه على الانتحار نظرا لعدم تمكنه من الحصول على وظيفة لمدة فاقت الستة أشهر، خطابا من إحدى شركات المقاولات يحمل عرض توظيف. وكشفت زوجة سالفاتوري بوا البالغ من العمر 53 عاما، الذي إنتحر في بلدة قرب كاتانيا باقليم صقلية للصحفيين عن أنها أستلمت "بعد ساعات من الحادثة خطاب يحمل عرض عمل من إحدى شركات المقاولات". وأوضحت المرأة ودموعها تتساقط مخاطبة شركة المقاولات "لماذا لم ترسلوا العرض مبكرا". وكانت الزوجة قد أبلغت الشرطة بعثورها على جثة زوجها في وقت سابق مشنوقا في المنزل عقب إستيقاظها وبررت إقدامه على فعلته بأنه عاطل منذ أكثر من ستة أشهر. وتزايدت في الفترة الاخيرة حالات الإنتحار في إيطاليا بسبب الأزمة الإقتصادية التي تمر بها البلاد، وحذر علماء نفس مما أسموه بـ"تأثير الدومينو" الذي يمكن أن يدفع آخرين لتقليد المنتحرين.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة