غلاف مجلة "التايم" الاميركية التي ستصدر في 21 أيار يثير الجدل، حيث يظهر على الغلاف صورة ام شابة ترضع ابنها البالغ من العمر 3 سنوات ويحمل  عنوان "هل انت ام بما فيه الكفاية؟"

واشار موقع "7SUR7" الى ان "المقال مستوحى من "كتاب الطفل" للدكتور بيل سيرز، ويركز على الرابط بين الاهل والطفل،  ويشجع الامهات ايضا على الرضاعة الطبيعية لاطول مدة ممكنة ، كما يشجع الاهل على نوم الطفل بالقرب من والديه".

صورة الغلاف تصدم الامهات أكثر من المقال بحد ذاته. نقلت الممثلة أليسا ميلانو الجدل على "تويتر" ، وكتبت " مجلة التايم فشلت في بلوغ هدفها، انها تصعب المهمة على الامهات المرضعات. هذا الغلاف غير منصف ومتطرف".

جيمي لين غروميت ، الام المصورة على الغلاف، تدافع عن وجهة نظرها وتقول "هناك اناس يريدون الاتصال بجهاز الخدمات الاجتماعية ويدعون انني اسيء الى طفلي، ولكن عليهم ان يدركوا ان الامر طبيعي من الناحية البيولوجية، اما اجتماعياً فهو أمر مرفوض، لكن كلما ازداد عدد الذين ينظروا الى الغلاف سيصبح الامر طبيعي ويدخل في ثقافتنا".

  • فريق ماسة
  • 2012-05-16
  • 12814
  • من الأرشيف

غلاف مجلة "التايم" عن الرضاعة يثير الجدل

غلاف مجلة "التايم" الاميركية التي ستصدر في 21 أيار يثير الجدل، حيث يظهر على الغلاف صورة ام شابة ترضع ابنها البالغ من العمر 3 سنوات ويحمل  عنوان "هل انت ام بما فيه الكفاية؟" واشار موقع "7SUR7" الى ان "المقال مستوحى من "كتاب الطفل" للدكتور بيل سيرز، ويركز على الرابط بين الاهل والطفل،  ويشجع الامهات ايضا على الرضاعة الطبيعية لاطول مدة ممكنة ، كما يشجع الاهل على نوم الطفل بالقرب من والديه". صورة الغلاف تصدم الامهات أكثر من المقال بحد ذاته. نقلت الممثلة أليسا ميلانو الجدل على "تويتر" ، وكتبت " مجلة التايم فشلت في بلوغ هدفها، انها تصعب المهمة على الامهات المرضعات. هذا الغلاف غير منصف ومتطرف". جيمي لين غروميت ، الام المصورة على الغلاف، تدافع عن وجهة نظرها وتقول "هناك اناس يريدون الاتصال بجهاز الخدمات الاجتماعية ويدعون انني اسيء الى طفلي، ولكن عليهم ان يدركوا ان الامر طبيعي من الناحية البيولوجية، اما اجتماعياً فهو أمر مرفوض، لكن كلما ازداد عدد الذين ينظروا الى الغلاف سيصبح الامر طبيعي ويدخل في ثقافتنا".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة