أقدمت زوجة من أصول ألمانية تبلغ من العمر 54 عاما على تشويه منطقة أسفل البطن والعضو التناسلي لزوجها الإيطالي (61 عاما)، بعد ان أمضى ليلة مع امراة اخرى، وذلك بمدينة ليفورنو باقليم توسكانا وسط شرق ايطاليا.

الحادث وقع في الليلة ما بين السبت والاحد الماضي، لكن الزوجة لم تبلغ خدمة الطوارئ الطبية الا الاحد بعد ان شاهدت زوجها في حالة صحية حرجة.

وحسب رواية الزوجة للشرطة فان الزوج "روى لها هاتفيا انه يمضي ليلة السبت مع إمراة اخرى، قبل ان يعود فجرا وهو سكرانا". وأضافت أن "الغيرة اصبتها بنوبة غضب شديدة فاحضرت شفرة حادة وقامت بجرحه أسفل البطن نزولا حتى المنطقة التناسلية" للزوج".

وافادت الشرطة نقلا عن الزوجة انها "لم تنتبه الى ان حالة الرجل الصحية خطيرة الا بعد مرور عدة ساعات، مما حدا بها الى الإتصال بخدمة الطوارئ الطبية" ونقله للمستشفى".

  • فريق ماسة
  • 2012-05-14
  • 9968
  • من الأرشيف

عاقبته على الخيانة بتشويه عضوه التناسلي

أقدمت زوجة من أصول ألمانية تبلغ من العمر 54 عاما على تشويه منطقة أسفل البطن والعضو التناسلي لزوجها الإيطالي (61 عاما)، بعد ان أمضى ليلة مع امراة اخرى، وذلك بمدينة ليفورنو باقليم توسكانا وسط شرق ايطاليا. الحادث وقع في الليلة ما بين السبت والاحد الماضي، لكن الزوجة لم تبلغ خدمة الطوارئ الطبية الا الاحد بعد ان شاهدت زوجها في حالة صحية حرجة. وحسب رواية الزوجة للشرطة فان الزوج "روى لها هاتفيا انه يمضي ليلة السبت مع إمراة اخرى، قبل ان يعود فجرا وهو سكرانا". وأضافت أن "الغيرة اصبتها بنوبة غضب شديدة فاحضرت شفرة حادة وقامت بجرحه أسفل البطن نزولا حتى المنطقة التناسلية" للزوج". وافادت الشرطة نقلا عن الزوجة انها "لم تنتبه الى ان حالة الرجل الصحية خطيرة الا بعد مرور عدة ساعات، مما حدا بها الى الإتصال بخدمة الطوارئ الطبية" ونقله للمستشفى".

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة