قال بوريس دولغوف الخبير في مركز "الدراسات العربية" في معهد الإستشراق التابع لأكاديمية العلوم الروسية لقناة "روسيا اليوم" ان الانتخابات في سورية تعكس تلبية الحكومة السورية لمطالب الكثير من الاطراف للقيام بعملية الاصلاح.

وأشار الى إن الحوار السياسي في سورية ما بعد الانتخابات ممكن فقط بين الحكومة السورية والقوى المعارضة التي تسعى للتطور الديمقراطي، مضيفا أن بعض أطراف المعارضة الخارجية بالاضافة الى الجماعات المسلحة في الداخل تسعى لهدف واحد وهو "الاطاحة" بنظام الرئيس بشار الاسد.

وشدد على خطورة ما صرحت به وزارة الخارجية الروسية عن تدريب مسلحين سوريين في كوسوفو، مشيرا الى قيام كوسوفو خلال الحرب الاهلية الجزائرية في تسعينيات القرن المنصرم بتدريب المتشديين الجزائريين كذلك.

 

  • فريق ماسة
  • 2012-05-15
  • 16884
  • من الأرشيف

خبير روسي : الانتخابات في سورية تعكس تلبية الحكومة السورية للدعوات الى الاصلاح

قال بوريس دولغوف الخبير في مركز "الدراسات العربية" في معهد الإستشراق التابع لأكاديمية العلوم الروسية لقناة "روسيا اليوم" ان الانتخابات في سورية تعكس تلبية الحكومة السورية لمطالب الكثير من الاطراف للقيام بعملية الاصلاح. وأشار الى إن الحوار السياسي في سورية ما بعد الانتخابات ممكن فقط بين الحكومة السورية والقوى المعارضة التي تسعى للتطور الديمقراطي، مضيفا أن بعض أطراف المعارضة الخارجية بالاضافة الى الجماعات المسلحة في الداخل تسعى لهدف واحد وهو "الاطاحة" بنظام الرئيس بشار الاسد. وشدد على خطورة ما صرحت به وزارة الخارجية الروسية عن تدريب مسلحين سوريين في كوسوفو، مشيرا الى قيام كوسوفو خلال الحرب الاهلية الجزائرية في تسعينيات القرن المنصرم بتدريب المتشديين الجزائريين كذلك.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة