جددت السعودية تحذير مواطنيها من السفر إلى سورية بسبب تردي الأوضاع الأمنية فيها، ودعت الموجودين هناك الى المغادرة.

وقالت وزارة الخارجية السعودية في بيانٍ اليوم " نظراً لاستمرار تردي الأوضاع الأمنية في سورية، فإن وزارة الخارجية تجدّد نصحها وتحذيرها لجميع المواطنين من السفر إلى سورية، وذلك حفاظاً على أمنهم وسلامتهم، وتجنباً لتعرُّضهم لأي مكروه "، وأهاب البيان" بالمواطنين الموجودين هناك بالمغادرة".

وكانت السعودية دعت رعاياها أواخر تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي إلى مغادرة سورية،كما قررت منتصف آذار /مارس الماضي إغلاق سفارتها في دمشق وسحب جميع الدبلوماسيين.

وتقود السعودية جهودا عربية لعزل الحكومة السورية، ودعت أيضا إلى تسليح المعارضة المناهضة للحكومة.

  • فريق ماسة
  • 2012-05-06
  • 12921
  • من الأرشيف

السعودية تحذر مواطنيها من السفر إلى سورية

جددت السعودية تحذير مواطنيها من السفر إلى سورية بسبب تردي الأوضاع الأمنية فيها، ودعت الموجودين هناك الى المغادرة. وقالت وزارة الخارجية السعودية في بيانٍ اليوم " نظراً لاستمرار تردي الأوضاع الأمنية في سورية، فإن وزارة الخارجية تجدّد نصحها وتحذيرها لجميع المواطنين من السفر إلى سورية، وذلك حفاظاً على أمنهم وسلامتهم، وتجنباً لتعرُّضهم لأي مكروه "، وأهاب البيان" بالمواطنين الموجودين هناك بالمغادرة". وكانت السعودية دعت رعاياها أواخر تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي إلى مغادرة سورية،كما قررت منتصف آذار /مارس الماضي إغلاق سفارتها في دمشق وسحب جميع الدبلوماسيين. وتقود السعودية جهودا عربية لعزل الحكومة السورية، ودعت أيضا إلى تسليح المعارضة المناهضة للحكومة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة