اعتبر المدير الفني للمنتخب الاسباني فينسنتي ديل بوسكي  ان المدير الفني لنادي برشلونة خوسيه غوارديولا  أتخذ قرار عدم التجديد كونه مشجعاً لبرشلونة قبل كل شيء، مضيفاً انه يجب على الجميع تقبل هذا القرار لأنه نابع من القلب، فغوارديولا  قام باختيار ما يظن أنه الأفضل لبرشلونة وله. مشيراً الى انه يتفهم تماماً الخطوة التي قام بها الكتالوني.

واشار ديل بوسكي الى  ان  إقصاء الغريمين ريال مدريد وبرشلونة من دوري الأبطال، سيؤثر سلباً على المنتخب الاسباني من دون شك. وهو كان يتمنى رؤيتهما معاً في النهائي لأنهما يستحقان ذلك. معتبراً ان ما حدث كان مفاجأة بالنسبة له، لأن ريال مدريد وبرشلونة هما الأفضل.

  • فريق ماسة
  • 2012-04-27
  • 11592
  • من الأرشيف

ديل بوسكي : تخلي غوارديولا عن برشلونة لمصلحة الاخير

اعتبر المدير الفني للمنتخب الاسباني فينسنتي ديل بوسكي  ان المدير الفني لنادي برشلونة خوسيه غوارديولا  أتخذ قرار عدم التجديد كونه مشجعاً لبرشلونة قبل كل شيء، مضيفاً انه يجب على الجميع تقبل هذا القرار لأنه نابع من القلب، فغوارديولا  قام باختيار ما يظن أنه الأفضل لبرشلونة وله. مشيراً الى انه يتفهم تماماً الخطوة التي قام بها الكتالوني. واشار ديل بوسكي الى  ان  إقصاء الغريمين ريال مدريد وبرشلونة من دوري الأبطال، سيؤثر سلباً على المنتخب الاسباني من دون شك. وهو كان يتمنى رؤيتهما معاً في النهائي لأنهما يستحقان ذلك. معتبراً ان ما حدث كان مفاجأة بالنسبة له، لأن ريال مدريد وبرشلونة هما الأفضل.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة