اختير الهولندي روبن فان بيرسي هداف نادي أرسنال كأفضل لاعب لهذا الموسم من قبل رابطة اللاعبين المحترفين.

وجاء فوز النجم الهولندي( 28 عاما) بعد الأداء المتميز هذا الموسم مع " المدفعجية" فقد أحرز لأرسنال حتى الان 27 هدفا في الدوري الممتاز(34 هدفا في جميع المسابقات) ، ليتربع على صدارة ترتيب الهدافين بفارق 4 نقاط عن مهاجم مانشستر يونايتد واين روني.

وتسلم فان بيرسي جائزته في احتفال مساء الأحد مؤكدا أنه مميزة لأن نجوم الدوري الانجليزي يشاركون في التصويت الخاص بها.

وقال"انها مميزة جدا لانك تلعب ضدهم من اسبوع الى اخر وكل لاعب يقدم كل ما لديه للفوز وفي النهاية قرروا بأني اللاعب الافضل وهذا شرف كبير".

ويقول محللون إن النجم الدولي الهولندي يسير على خطى الفرنسي تييري هنري بمساهمته في تعويض انتقال فابريغاس إلى برشلونة وسمير نصري إلى مانشستر سيتي و إعادة فريقه ارسنال الى مستواه المعهود.

ويحتل أرسنال حاليا المركز الثالث في ترتيب أندية الدوري برصيد 65 نقطة وهو مركز يؤهل مباشرة الى دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل.

وسجل فان بيرسي حتى الآن 129 هدفا لأرسنال منذ انتقاله اليه عام 2004 من فيينورد روتردام.

وسيكون بامكانه الوصول الى انجاز هنري( 229) في حال واصل اللعب مع الفريق لفترة طويلة.

وقال الفرنسي ارسين فينغر عن بيرسي إنه "لاعب استثنائي يستغل على اكمل وجه الجهود التي يبذلها الفريق من اجله والعمل الذي يقوم به من

أجله".

وأضاف "لم تمض فترة طويلة منذ ان سألني الناس لماذا اوكلت اليه مهمة رأس الحربة. انه يسجل الاهداف لان الفريق يلعب من اجله وهو يملك موهبة مذهلة يستغلها من أجل الاستفادة من الفرص. ابتعد كثيرا عن الملاعب بسبب الاصابة لكنه عاد واكتشف الجميع أنه لاعب رائع".

وقد اكد فان بيرسي ما صدر عن مدربه فينغر بقوله انه لم يكن ليحصل على جائزة افضل لاعب لولا المساعدة التي حظي بها من بقية اللاعبين

.

  • فريق ماسة
  • 2012-04-23
  • 10097
  • من الأرشيف

روبن فان بيرسي يفوز بجائزة أفضل لاعب في انجلترا

اختير الهولندي روبن فان بيرسي هداف نادي أرسنال كأفضل لاعب لهذا الموسم من قبل رابطة اللاعبين المحترفين. وجاء فوز النجم الهولندي( 28 عاما) بعد الأداء المتميز هذا الموسم مع " المدفعجية" فقد أحرز لأرسنال حتى الان 27 هدفا في الدوري الممتاز(34 هدفا في جميع المسابقات) ، ليتربع على صدارة ترتيب الهدافين بفارق 4 نقاط عن مهاجم مانشستر يونايتد واين روني. وتسلم فان بيرسي جائزته في احتفال مساء الأحد مؤكدا أنه مميزة لأن نجوم الدوري الانجليزي يشاركون في التصويت الخاص بها. وقال"انها مميزة جدا لانك تلعب ضدهم من اسبوع الى اخر وكل لاعب يقدم كل ما لديه للفوز وفي النهاية قرروا بأني اللاعب الافضل وهذا شرف كبير". ويقول محللون إن النجم الدولي الهولندي يسير على خطى الفرنسي تييري هنري بمساهمته في تعويض انتقال فابريغاس إلى برشلونة وسمير نصري إلى مانشستر سيتي و إعادة فريقه ارسنال الى مستواه المعهود. ويحتل أرسنال حاليا المركز الثالث في ترتيب أندية الدوري برصيد 65 نقطة وهو مركز يؤهل مباشرة الى دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل. وسجل فان بيرسي حتى الآن 129 هدفا لأرسنال منذ انتقاله اليه عام 2004 من فيينورد روتردام. وسيكون بامكانه الوصول الى انجاز هنري( 229) في حال واصل اللعب مع الفريق لفترة طويلة. وقال الفرنسي ارسين فينغر عن بيرسي إنه "لاعب استثنائي يستغل على اكمل وجه الجهود التي يبذلها الفريق من اجله والعمل الذي يقوم به من أجله". وأضاف "لم تمض فترة طويلة منذ ان سألني الناس لماذا اوكلت اليه مهمة رأس الحربة. انه يسجل الاهداف لان الفريق يلعب من اجله وهو يملك موهبة مذهلة يستغلها من أجل الاستفادة من الفرص. ابتعد كثيرا عن الملاعب بسبب الاصابة لكنه عاد واكتشف الجميع أنه لاعب رائع". وقد اكد فان بيرسي ما صدر عن مدربه فينغر بقوله انه لم يكن ليحصل على جائزة افضل لاعب لولا المساعدة التي حظي بها من بقية اللاعبين .

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة