أعلن بيب غوارديولا مدرب برشلونة الاسباني رسميا ً رحيله عن النادي الكتلوني بعد اربعة اعوام قضاها مع الفريق الاول وذلك في مؤتمر صحفي اجراه في ملعب الكامب نو الجمعة . المؤتمر بدأ بكلمة لرئيس نادي برشلونة ساندرو روسيل قال فيها:

بيب لن يكمل معنا كمدرب ، اترك له الكلام لكن اريد ان اقول له برافو على كل ما فعله لاجل هذا النادي . اود القول شكرا بيب على الاحترام والمساعدة والمؤازرة التي قدمتها للاعبي هذا النادي انت الافضل في تاريخ البلوغرانا وسوف نظل لك ممتنين لفترة طويلة جدا ً.

 

اما غوارديولا فقال : هذه فترة صعبة جدا ً بالنسبة لي. اربعة اعوام على راس هذا النادي العظيم كانوا بالنسبة لي كدهور. قرار الرحيل اتخذته منذ كانون الاول الماضي واعتذر اني تركت الامور غامضة حتى الان لاني لم اكن ارغب ان ادخل اللاعبين والنادي في معمعة في خضم الموسم. اما السبب الرئيس لرحيلي الان هو شعوري باني قدمت كل ما لدي لهذا النادي العظيم ولم يعد لدي شيء جديد اقدمه لذا قررت الرحيل.

 

اما عن الاعوام والالقاب مع البرشا فقال : لم اكن افكر بانني ساعيش مثل هذه اللحظات مع هؤلاء الرجال لكنني سعيد بانني تمكنت من اتمام مهمتي بنجاح وخوفي من عدم تقديم اشياء جديدة لهذه النجوم جعلني اقدم على هذا القرار . وتوجه للاعبي البرشا وقال لهم : انتم رائعون لا تخافوا ابدا لانكم بالفعل نجوم وانتم من سهل علي انجاز مهمتي بنجاح مع هذا النادي العريق. اما عن اجتماعه مع رئيس نادي تشيلسي فاكد بيب انه لم يفعل ذلك احتراما للنادي الذي يحب ويحترم

 

وانتهى المؤتمر الصحفي بتصفيق حار من لاعبي البرشا الذين كاونا حاضرين لمدربهم الشاب الذي اغرورقت عيناه بالدموع.

  • فريق ماسة
  • 2012-04-27
  • 11945
  • من الأرشيف

غوارديولا ...يذرف الدموع يودع البرشا ويشرح الاسباب

أعلن بيب غوارديولا مدرب برشلونة الاسباني رسميا ً رحيله عن النادي الكتلوني بعد اربعة اعوام قضاها مع الفريق الاول وذلك في مؤتمر صحفي اجراه في ملعب الكامب نو الجمعة . المؤتمر بدأ بكلمة لرئيس نادي برشلونة ساندرو روسيل قال فيها: بيب لن يكمل معنا كمدرب ، اترك له الكلام لكن اريد ان اقول له برافو على كل ما فعله لاجل هذا النادي . اود القول شكرا بيب على الاحترام والمساعدة والمؤازرة التي قدمتها للاعبي هذا النادي انت الافضل في تاريخ البلوغرانا وسوف نظل لك ممتنين لفترة طويلة جدا ً.   اما غوارديولا فقال : هذه فترة صعبة جدا ً بالنسبة لي. اربعة اعوام على راس هذا النادي العظيم كانوا بالنسبة لي كدهور. قرار الرحيل اتخذته منذ كانون الاول الماضي واعتذر اني تركت الامور غامضة حتى الان لاني لم اكن ارغب ان ادخل اللاعبين والنادي في معمعة في خضم الموسم. اما السبب الرئيس لرحيلي الان هو شعوري باني قدمت كل ما لدي لهذا النادي العظيم ولم يعد لدي شيء جديد اقدمه لذا قررت الرحيل.   اما عن الاعوام والالقاب مع البرشا فقال : لم اكن افكر بانني ساعيش مثل هذه اللحظات مع هؤلاء الرجال لكنني سعيد بانني تمكنت من اتمام مهمتي بنجاح وخوفي من عدم تقديم اشياء جديدة لهذه النجوم جعلني اقدم على هذا القرار . وتوجه للاعبي البرشا وقال لهم : انتم رائعون لا تخافوا ابدا لانكم بالفعل نجوم وانتم من سهل علي انجاز مهمتي بنجاح مع هذا النادي العريق. اما عن اجتماعه مع رئيس نادي تشيلسي فاكد بيب انه لم يفعل ذلك احتراما للنادي الذي يحب ويحترم   وانتهى المؤتمر الصحفي بتصفيق حار من لاعبي البرشا الذين كاونا حاضرين لمدربهم الشاب الذي اغرورقت عيناه بالدموع.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة