حقق ريال مدريد ما كان يعتبر مستحيلا بعد ان عاد من الكامب نو معقل الغريم برشلونة بفوز اكثر من غال بنتيجة 2 - 1 في الاسبوع رقم 35 من الليغا الاسبانية لهذا الموسم . الريال دخل اللقاء متفوقا على البرشا بفارق 4 نقاط في الصدارة وخرج منه متقدما ب 7 . اللقاء يعد تاريخيا للناديين بسبب الارقام التي تهاوت تحت اقدام النجوم التي وطأت ارض الكامب نو . الالماني خضيرة الذي سجل الهدف الاول للريال دخل سجل الفريق الملكي الذهبي بعد ان سجل الهدف رقم 108 للنادي في الليغا هذا الموسم ( 107 رقم القياسي السابق موسم 1989 ) . التشيلي سانشيز الذي سجل هدف التعادل للبرشا سجل الهدف رقم 100 للبرشا في تاريخ الكلاسيكو . اما رونالدو الذي سجل الهدف الثاني للريال فقد فك الشراكة مع ميسي في صدارة الهدافين واصبح رصيده 42 هدفا ً . هذا الفوز قرب الريال من لقب الليغا الذي غاب عنه لثلاثة اعوام الا ان كرة القدم عودتنا على المفاجآت وهذا ما يصبو اليه النادي الكتلوني .

 

سيطر البرشا على الكرة الا ان هجمات الريال المرتدة بقيادة المتالق اوزيل ودي ماريا والفرنسي بنزيمة وبرعاية رونالدو كانت اشد خطورة من خطورة اليافع تيو الذي فضله غوارديولا على بيدرو . بينما غاب ميسي عن اللقاء بشكل عجيب واكتفى ببعض المناوشات الذي تكفل راموس وبيبي بابعادها عن مرمى الحارس كاسياس . وتأتي هذه الخسارة للمرة الثانية على التوالي للبرشا بعد السقوط الاوروبي امام تشيلسي والفوز الاول لمورينيو على ارض الكامب نو .

 

وفي لقاء اخر حقق سبورتنغ خيخون فوزا معنويا على رايو فاليكانو بنتيجة 2 - 1 وابقى على اماله الضعيفة للبقاء في دوري الاضواء الموسم المقبل . كما سقط ريال سرقسطة الذي يعد العدة للهبوط الى الدرجة الثانية امام مايوركا بنتيجة 1 - 0 لتتعقد مهتمه وليصبح قاب قوسين من الهبوط .

 

 

  • فريق ماسة
  • 2012-04-21
  • 13456
  • من الأرشيف

الدوري الاسباني : هزة ارضية تضرب الكامب نو بقوة 2 / مقياس رونالدو

حقق ريال مدريد ما كان يعتبر مستحيلا بعد ان عاد من الكامب نو معقل الغريم برشلونة بفوز اكثر من غال بنتيجة 2 - 1 في الاسبوع رقم 35 من الليغا الاسبانية لهذا الموسم . الريال دخل اللقاء متفوقا على البرشا بفارق 4 نقاط في الصدارة وخرج منه متقدما ب 7 . اللقاء يعد تاريخيا للناديين بسبب الارقام التي تهاوت تحت اقدام النجوم التي وطأت ارض الكامب نو . الالماني خضيرة الذي سجل الهدف الاول للريال دخل سجل الفريق الملكي الذهبي بعد ان سجل الهدف رقم 108 للنادي في الليغا هذا الموسم ( 107 رقم القياسي السابق موسم 1989 ) . التشيلي سانشيز الذي سجل هدف التعادل للبرشا سجل الهدف رقم 100 للبرشا في تاريخ الكلاسيكو . اما رونالدو الذي سجل الهدف الثاني للريال فقد فك الشراكة مع ميسي في صدارة الهدافين واصبح رصيده 42 هدفا ً . هذا الفوز قرب الريال من لقب الليغا الذي غاب عنه لثلاثة اعوام الا ان كرة القدم عودتنا على المفاجآت وهذا ما يصبو اليه النادي الكتلوني .   سيطر البرشا على الكرة الا ان هجمات الريال المرتدة بقيادة المتالق اوزيل ودي ماريا والفرنسي بنزيمة وبرعاية رونالدو كانت اشد خطورة من خطورة اليافع تيو الذي فضله غوارديولا على بيدرو . بينما غاب ميسي عن اللقاء بشكل عجيب واكتفى ببعض المناوشات الذي تكفل راموس وبيبي بابعادها عن مرمى الحارس كاسياس . وتأتي هذه الخسارة للمرة الثانية على التوالي للبرشا بعد السقوط الاوروبي امام تشيلسي والفوز الاول لمورينيو على ارض الكامب نو .   وفي لقاء اخر حقق سبورتنغ خيخون فوزا معنويا على رايو فاليكانو بنتيجة 2 - 1 وابقى على اماله الضعيفة للبقاء في دوري الاضواء الموسم المقبل . كما سقط ريال سرقسطة الذي يعد العدة للهبوط الى الدرجة الثانية امام مايوركا بنتيجة 1 - 0 لتتعقد مهتمه وليصبح قاب قوسين من الهبوط .    

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة