في إطار استمرارها بعمليات القتل والخطف والسلب وترويع المواطنين واستهداف الكوادر الفنية اقدمت مجموعة ارهابية مسلحة مساء امس في منطقة عين ترما بريف دمشق على قتل محمد قصي مالك معاون رئيس التركيبات في مقسم هاتف جوبر وشقيق زوجته بشار حليمة العامل في البحوث العلمية.

مصدر في قيادة شرطة المحافظة قال إن ستة ارهابيين اقتحموا منزل المغدور مالك في منطقة عين ترما بعد خلع الباب حيث حاول المغدور حماية ابنته فاطلقوا النار عليه واصابوه في قدمه وقاموا باختطافه هو وشقيق زوجته بشار الذي كان موجودا في المنزل أثناء الاعتداء كما قاموا بسرقة سيارة العائلة ومصاغ الزوجة ومبلغ من المال وهددوا الزوجة والابنة بالقتل اذا ظهرا على شاشة التلفزيون والتحدث عما جرى لطمس الحقيقة التي يخشاها الارهابيون.

وأشار المصدر إلى أنه تم العثور صباح اليوم على جثتي مالك وحليمة مصابتين بطلقات نارية وعليهما اثار تعذيب وتنكيل مرميتين امام المنزل عند مجمع السلام بالمنطقة.

  • فريق ماسة
  • 2012-04-26
  • 8737
  • من الأرشيف

مجموعة إرهابية مسلحة تغتال معاون رئيس التركيبات في مقسم هاتف جوبر وشقيق زوجته في منطقة عين ترما بعد خطفهما

في إطار استمرارها بعمليات القتل والخطف والسلب وترويع المواطنين واستهداف الكوادر الفنية اقدمت مجموعة ارهابية مسلحة مساء امس في منطقة عين ترما بريف دمشق على قتل محمد قصي مالك معاون رئيس التركيبات في مقسم هاتف جوبر وشقيق زوجته بشار حليمة العامل في البحوث العلمية. مصدر في قيادة شرطة المحافظة قال إن ستة ارهابيين اقتحموا منزل المغدور مالك في منطقة عين ترما بعد خلع الباب حيث حاول المغدور حماية ابنته فاطلقوا النار عليه واصابوه في قدمه وقاموا باختطافه هو وشقيق زوجته بشار الذي كان موجودا في المنزل أثناء الاعتداء كما قاموا بسرقة سيارة العائلة ومصاغ الزوجة ومبلغ من المال وهددوا الزوجة والابنة بالقتل اذا ظهرا على شاشة التلفزيون والتحدث عما جرى لطمس الحقيقة التي يخشاها الارهابيون. وأشار المصدر إلى أنه تم العثور صباح اليوم على جثتي مالك وحليمة مصابتين بطلقات نارية وعليهما اثار تعذيب وتنكيل مرميتين امام المنزل عند مجمع السلام بالمنطقة.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة