أكد أسرى الجولان السوري المحتل، في رسالة إلى الرئيس السوري بشار الأسد أمس، «إيمانهم بأن سورية ستنتصر على الإرهاب وعلى أعداء الوطن»، مشددين على أن بلادهم «لن تقبل بأي إملاءات خارجية».

وذكرت وكالة الأنباء السورية («سانا») أن الأسد «تلقى رسالة من أسرى الجولان السوري المحتل في سجون الصهاينة، أكدوا خلالها وقوفهم إلى جانب وطنهم سوريا في وجه الإرهاب الذي يتعرض له، وفي وجه القوى الداعمة له».

وأضافت الوكالة «عبر الأسرى العرب السوريون في سجون الاحتلال الصهيوني عن حزنهم بسبب ما يجري في أرض الوطن من إرهاب، ومن استهداف من كل قوى الشر التي تريد ثني سوريا عن مبادئها الوطنية والقومية، مؤكدين أنهم، بالرغم من التعرض لمختلف وسائل التعذيب النفسي والجسدي، لن يستسلموا ولن يكونوا إلا سوريين مدافعين عن الوطن الغالي، وفي الخندق الأول ضد كل من يريد أن ينال من سوريا وشعبها».

 

  • فريق ماسة
  • 2012-04-26
  • 6806
  • من الأرشيف

أسرى الجولان للأسد:سورية ستنتصر على الإرهاب

أكد أسرى الجولان السوري المحتل، في رسالة إلى الرئيس السوري بشار الأسد أمس، «إيمانهم بأن سورية ستنتصر على الإرهاب وعلى أعداء الوطن»، مشددين على أن بلادهم «لن تقبل بأي إملاءات خارجية». وذكرت وكالة الأنباء السورية («سانا») أن الأسد «تلقى رسالة من أسرى الجولان السوري المحتل في سجون الصهاينة، أكدوا خلالها وقوفهم إلى جانب وطنهم سوريا في وجه الإرهاب الذي يتعرض له، وفي وجه القوى الداعمة له». وأضافت الوكالة «عبر الأسرى العرب السوريون في سجون الاحتلال الصهيوني عن حزنهم بسبب ما يجري في أرض الوطن من إرهاب، ومن استهداف من كل قوى الشر التي تريد ثني سوريا عن مبادئها الوطنية والقومية، مؤكدين أنهم، بالرغم من التعرض لمختلف وسائل التعذيب النفسي والجسدي، لن يستسلموا ولن يكونوا إلا سوريين مدافعين عن الوطن الغالي، وفي الخندق الأول ضد كل من يريد أن ينال من سوريا وشعبها».  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة