أعلنت الجبهة الشعبية للتغيير والتحرير مشاركتها في الانتخابات النيابية المزمع انطلاقها في 7 أيار القادم، وقالت الجبهة في بيان لها أن" مشاركة الجبهة تاتي بعد الاطلاع على الاجراءات المتخذة لضمان الحد المعقول من النزاهة في الانتخابات، ورأت فيها خطوة إيجابية بالتجاوب مع المطالب التي سبق وأن اقترحتها الجبهة، فيما يخص عدد المراكز الانتخابية ومدة الانتخابات وضبط عملية التصويت.

وقدمت الجبهة الشعبية التي يتحالف فيها كل من حزب الإرادة الشعبية والحزب السوري القومي الاجتماعي قائمة بأسماء المرشحين، ويشارك كل من الدكتور قدري جميل "الإرادة الشعبية" عن دائرة دمشق، والدكتور علي حيدر"الحزب السوري القومي" عن دائرة حماة، ضمن قائمة الجبهة التي تحتوي 46 مرشحا بارزا تغطي معظم المحافظات السورية.

ولفتت الجبهة في بيانها إلى أنها تعطي الحق لمرشحيها في مختلف المحافظات لبناء تحالفاتهم الانتخابية على أساس القواسم الوطنية المشتركة العامة، ويقود الحملة الانتخابية كل من جميل وحيدر.

 

  • فريق ماسة
  • 2012-04-19
  • 10376
  • من الأرشيف

«جبهة التغيير والتحرير» تشارك بانتخابات مجلس الشعب بثقل نوعي

أعلنت الجبهة الشعبية للتغيير والتحرير مشاركتها في الانتخابات النيابية المزمع انطلاقها في 7 أيار القادم، وقالت الجبهة في بيان لها أن" مشاركة الجبهة تاتي بعد الاطلاع على الاجراءات المتخذة لضمان الحد المعقول من النزاهة في الانتخابات، ورأت فيها خطوة إيجابية بالتجاوب مع المطالب التي سبق وأن اقترحتها الجبهة، فيما يخص عدد المراكز الانتخابية ومدة الانتخابات وضبط عملية التصويت. وقدمت الجبهة الشعبية التي يتحالف فيها كل من حزب الإرادة الشعبية والحزب السوري القومي الاجتماعي قائمة بأسماء المرشحين، ويشارك كل من الدكتور قدري جميل "الإرادة الشعبية" عن دائرة دمشق، والدكتور علي حيدر"الحزب السوري القومي" عن دائرة حماة، ضمن قائمة الجبهة التي تحتوي 46 مرشحا بارزا تغطي معظم المحافظات السورية. ولفتت الجبهة في بيانها إلى أنها تعطي الحق لمرشحيها في مختلف المحافظات لبناء تحالفاتهم الانتخابية على أساس القواسم الوطنية المشتركة العامة، ويقود الحملة الانتخابية كل من جميل وحيدر.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة