دعا حزب «سورية الوطن» إلى تنفيذ اعتصام أمام وزارة الاقتصاد في ساحة المحافظة وذلك عند الساعة الواحدة من ظهر اليوم الخميس للمطالبة بلجان فعالة تراقب الأسعار وتحفظ حقوق المواطن والعمل على عودة أسعار المواد الغذائية لما كانت عليه.

وهذا هو النشاط الأول للحزب بعد انعقاد مؤتمره التأسيسي، الذي أشار إلى أن اعتصامه سيكون مختلفا عن كل الاعتصامات حسب بيان أصدره الحزب أوضح خلاله أن الاعتصام مرخص بموجب قانون التظاهر السلمي. ودعا الراغبين بالمشاركة بالاعتصام إلى التقيد بارتداء قميص ابيض أو «تي شيرت بيضاء»..يذكر أن حزب «سورية الوطن» هو أحد تسعة أحزاب تم الترخيص لها بموجب قانون الأحزاب الجديد.

  • فريق ماسة
  • 2012-04-18
  • 12396
  • من الأرشيف

دعوة لاعتصام امام وزارة الاقتصاد ... للمطالبة بضبط الأسعار

دعا حزب «سورية الوطن» إلى تنفيذ اعتصام أمام وزارة الاقتصاد في ساحة المحافظة وذلك عند الساعة الواحدة من ظهر اليوم الخميس للمطالبة بلجان فعالة تراقب الأسعار وتحفظ حقوق المواطن والعمل على عودة أسعار المواد الغذائية لما كانت عليه. وهذا هو النشاط الأول للحزب بعد انعقاد مؤتمره التأسيسي، الذي أشار إلى أن اعتصامه سيكون مختلفا عن كل الاعتصامات حسب بيان أصدره الحزب أوضح خلاله أن الاعتصام مرخص بموجب قانون التظاهر السلمي. ودعا الراغبين بالمشاركة بالاعتصام إلى التقيد بارتداء قميص ابيض أو «تي شيرت بيضاء»..يذكر أن حزب «سورية الوطن» هو أحد تسعة أحزاب تم الترخيص لها بموجب قانون الأحزاب الجديد.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة