وصلت طليعة مراقبي الأمم المتحدة المكلفين الإشراف على وقف إطلاق النار في سورية مساء الأحد، الى دمشق حسب ما اعلن متحدث باسم الامم المتحدة.

وقال احد المتحدثين باسم هيئة حفظ السلام التابعة للامم المتحدة كيران دواير لوكالة "فرانس برس"، "لقد وصلوا وسيبدؤون العمل صباح الغد"، مشيرا إلى أنه "من المتوقع وصول المراقبين الاخرين الى سورية في الايام المقبلة".

وتضم طليعة المراقبين ستة من اصل 30 مراقبا وافقت الامم المتحدة على إرسالهم الى سورية السبت.

على صعيد متصل، أكد شاهد عيان من وكالة "رويترز" ان خمسة من مراقبي وقف اطلاق النار التابعين للامم المتحدة وصلوا إلى العاصمة دمشق مساءيوم الاحد ومن المتوقع ان يصل مزيد من المراقبين إلى سورية اليوم الاثنين.

  • فريق ماسة
  • 2012-04-15
  • 12838
  • من الأرشيف

الأمم المتحدة ..وصول طليعة المراقبين إلى دمشق

وصلت طليعة مراقبي الأمم المتحدة المكلفين الإشراف على وقف إطلاق النار في سورية مساء الأحد، الى دمشق حسب ما اعلن متحدث باسم الامم المتحدة. وقال احد المتحدثين باسم هيئة حفظ السلام التابعة للامم المتحدة كيران دواير لوكالة "فرانس برس"، "لقد وصلوا وسيبدؤون العمل صباح الغد"، مشيرا إلى أنه "من المتوقع وصول المراقبين الاخرين الى سورية في الايام المقبلة". وتضم طليعة المراقبين ستة من اصل 30 مراقبا وافقت الامم المتحدة على إرسالهم الى سورية السبت. على صعيد متصل، أكد شاهد عيان من وكالة "رويترز" ان خمسة من مراقبي وقف اطلاق النار التابعين للامم المتحدة وصلوا إلى العاصمة دمشق مساءيوم الاحد ومن المتوقع ان يصل مزيد من المراقبين إلى سورية اليوم الاثنين.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة