إعتبر وزير الخارجية المصري محمد كامل عمرو، أن وحدة المعارضة السورية ضرورية للخروج من الأزمة الراهنة وشرط ضروري لتلبية طموحات الشعب السوري.

وقال كامل عمرو، خلال لقائه مساء امس، وفد من المعارضة السورية في الداخل والخارج، إن توحيد المعارضة السورية وبلورة موقف موحد لها للخروج من الأزمة الراهنة، شرط ضروري لتلبية طموحات الشعب السوري.

وشدّد على ثوابت الموقف المصري تجاه الأزمة السورية من ضرورة وقف العنف ضد الشعب السوري ودعم مبادرة المبعوث المشترك للأمم المتحدة وجامعة الدول العربية كوفي أنان لحل الأزمة السورية.

وأضاف يجب أن يكون أي حل للأزمة السورية سياسياً وعلى أساس ما تضمنته قرارات جامعة الدول العربية ذات الصلة.

وضم وفد المعارضة السورية في الداخل والخارج كل من ميشيل كيلو، وفايز سارة، وعارف دليلة، وسمير عيطة.

 

وكان مجلس الأمن الدولي قد تبنى، في وقت سابق من مساء امس، بالإجماع قراراً حول إرسال مراقبين دوليين إلى سوريا بعد مشاورات مع الحكومة السورية

 

 

 

  • فريق ماسة
  • 2012-04-14
  • 13041
  • من الأرشيف

وزير الخارجية المصري" وحدة المعارضة السورية ضرورية

 إعتبر وزير الخارجية المصري محمد كامل عمرو، أن وحدة المعارضة السورية ضرورية للخروج من الأزمة الراهنة وشرط ضروري لتلبية طموحات الشعب السوري. وقال كامل عمرو، خلال لقائه مساء امس، وفد من المعارضة السورية في الداخل والخارج، إن توحيد المعارضة السورية وبلورة موقف موحد لها للخروج من الأزمة الراهنة، شرط ضروري لتلبية طموحات الشعب السوري. وشدّد على ثوابت الموقف المصري تجاه الأزمة السورية من ضرورة وقف العنف ضد الشعب السوري ودعم مبادرة المبعوث المشترك للأمم المتحدة وجامعة الدول العربية كوفي أنان لحل الأزمة السورية. وأضاف يجب أن يكون أي حل للأزمة السورية سياسياً وعلى أساس ما تضمنته قرارات جامعة الدول العربية ذات الصلة. وضم وفد المعارضة السورية في الداخل والخارج كل من ميشيل كيلو، وفايز سارة، وعارف دليلة، وسمير عيطة.   وكان مجلس الأمن الدولي قد تبنى، في وقت سابق من مساء امس، بالإجماع قراراً حول إرسال مراقبين دوليين إلى سوريا بعد مشاورات مع الحكومة السورية      

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة