اعلنت وزارة الخارجية الامريكية،أن "مطالب سورية بضمانات مكتوبة بأن يلقي المسلحون المعارضون السلاح أسلوب للمماطلة".

ونقلت وكالة رويترز للانباء عن المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأمريكية فيكتوريا نولاند قولها ان "هذه ليست سوى وسيلة أخرى للمماطلة من أجل كسب الوقت".

وكانت مصادر دبلوماسية أمريكية قالت في وقت سابق اليوم، إن واشنطن تعرب عن تشككها في أمكانية دخول مبادرة عنان حيز التنفيذ في موعدها. وصرح المتحدث باسم البيت الأبيض، جاي كارني، للصحافيين: "لم نر أي مؤشر بعد على أن نظام الرئيس الأسد يلتزم تعهداته" بموجب الاتفاق الذي جرى بوساطة موفد الأمين العام للأمم المتحدة والجامعة العربية كوفي أنان.

  • فريق ماسة
  • 2012-04-09
  • 10851
  • من الأرشيف

واشنطن.. مطالب سورية بضمانات مكتوبة من المعارضة أسلوب للمماطلة من أجل كسب الوقت

اعلنت وزارة الخارجية الامريكية،أن "مطالب سورية بضمانات مكتوبة بأن يلقي المسلحون المعارضون السلاح أسلوب للمماطلة". ونقلت وكالة رويترز للانباء عن المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأمريكية فيكتوريا نولاند قولها ان "هذه ليست سوى وسيلة أخرى للمماطلة من أجل كسب الوقت". وكانت مصادر دبلوماسية أمريكية قالت في وقت سابق اليوم، إن واشنطن تعرب عن تشككها في أمكانية دخول مبادرة عنان حيز التنفيذ في موعدها. وصرح المتحدث باسم البيت الأبيض، جاي كارني، للصحافيين: "لم نر أي مؤشر بعد على أن نظام الرئيس الأسد يلتزم تعهداته" بموجب الاتفاق الذي جرى بوساطة موفد الأمين العام للأمم المتحدة والجامعة العربية كوفي أنان.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة