أكد الملك الاردني عبدالله الثاني خلال لقائه أعضاء في مجلس النواب الاميركي أهمية ايجاد مخرج للازمة السورية في الاطار العربي وضرورة ايجاد حل عادل للصراع الفلسطيني الاسرائيلي.

وأشار الى ايمان بلاده بضرورة ايجاد مخرج للازمة السورية في اطار الاجماع العربي ويكون داعما لمهمة المبعوث الخاص  كوفي أنان وبما يساعد على تجنيب الشعب السوري المزيد من العنف واراقة الدماء.

من جهة ثانية، اكد الملك عبدالله الثاني مسؤولية المجتمع الدولي في دفع العملية السلمية وحل الصراع الفلسطيني الاسرائيلي حلا عادلا وشاملا وصولا الى اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على حدود عام 1967 والتي تعيش بأمن وسلام الى جانب اسرائيل، مشددا على مركزية القضية الفلسطينية وقال انها جوهر النزاع في المنطقة خصوصا في هذه المرحلة التي تشهد العديد من التطورات السياسية في الشرق الاوسط.

  • فريق ماسة
  • 2012-04-08
  • 12119
  • من الأرشيف

ملك الأردن يؤكد أهمية ايجاد حل عربي للازمة السورية

أكد الملك الاردني عبدالله الثاني خلال لقائه أعضاء في مجلس النواب الاميركي أهمية ايجاد مخرج للازمة السورية في الاطار العربي وضرورة ايجاد حل عادل للصراع الفلسطيني الاسرائيلي. وأشار الى ايمان بلاده بضرورة ايجاد مخرج للازمة السورية في اطار الاجماع العربي ويكون داعما لمهمة المبعوث الخاص  كوفي أنان وبما يساعد على تجنيب الشعب السوري المزيد من العنف واراقة الدماء. من جهة ثانية، اكد الملك عبدالله الثاني مسؤولية المجتمع الدولي في دفع العملية السلمية وحل الصراع الفلسطيني الاسرائيلي حلا عادلا وشاملا وصولا الى اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة على حدود عام 1967 والتي تعيش بأمن وسلام الى جانب اسرائيل، مشددا على مركزية القضية الفلسطينية وقال انها جوهر النزاع في المنطقة خصوصا في هذه المرحلة التي تشهد العديد من التطورات السياسية في الشرق الاوسط.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة