في اطار استهدافها للكفاءات والخبرات الوطنية اغتالت مجموعة إرهابية مسلحة اليوم ضابطين برتبة عقيد في حلب.

 

قالت مصادر في المحافظة قوله إن أربعة إرهابيين يستقلون سيارة سياحية استهدفوا بنيران أسلحتهم العقيدين عبد الكريم الراعي من مرتبات قيادة المنطقة الشمالية وفؤاد شعبان من ادارة التعيينات في منطقة دوار باب الحديد بحلب خلال توجههما إلى عملهما ما أدى إلى استشهادهما.

 

واختطفت مجموعة إرهابية مسلحة طيارا برتبة عميد في ريف دمشق . وصرح مصدر عسكري أن المجموعة الإرهابية المسلحة اختطفت العميد الركن الطيار محمد عمر الدرباس في الغوطة الشرقية أثناء توجهه من منزله إلى مقر عمله .

 

الجهات المختصة تحرر خمسة عناصر اختطفتهم مجموعات إرهابية مسلحة في جرجناز بريف إدلب

 

وتمكنت الجهات المختصة خلال ملاحقتها للمجموعات الإرهابية المسلحة في بلدة جرجناز بريف إدلب من تحرير خمسة عناصر اختطفتهم المجموعات الإرهابية المسلحة.

 

و العناصر هم العريف بلال مازن هلال والرقيب ايمن نصار والشرطي علان المهر والرقيب محمد عبد القادر الساطي والرقيب محمد كنجو.

  • فريق ماسة
  • 2012-03-28
  • 9719
  • من الأرشيف

مجموعات إرهابية مسلحة تغتال ضابطين بحلب وتختطف طيارا بريف دمشق .. تحرير خمسة عناصر اختطفتهم مجموعات إرهابية بريف إدلب

في اطار استهدافها للكفاءات والخبرات الوطنية اغتالت مجموعة إرهابية مسلحة اليوم ضابطين برتبة عقيد في حلب.   قالت مصادر في المحافظة قوله إن أربعة إرهابيين يستقلون سيارة سياحية استهدفوا بنيران أسلحتهم العقيدين عبد الكريم الراعي من مرتبات قيادة المنطقة الشمالية وفؤاد شعبان من ادارة التعيينات في منطقة دوار باب الحديد بحلب خلال توجههما إلى عملهما ما أدى إلى استشهادهما.   واختطفت مجموعة إرهابية مسلحة طيارا برتبة عميد في ريف دمشق . وصرح مصدر عسكري أن المجموعة الإرهابية المسلحة اختطفت العميد الركن الطيار محمد عمر الدرباس في الغوطة الشرقية أثناء توجهه من منزله إلى مقر عمله .   الجهات المختصة تحرر خمسة عناصر اختطفتهم مجموعات إرهابية مسلحة في جرجناز بريف إدلب   وتمكنت الجهات المختصة خلال ملاحقتها للمجموعات الإرهابية المسلحة في بلدة جرجناز بريف إدلب من تحرير خمسة عناصر اختطفتهم المجموعات الإرهابية المسلحة.   و العناصر هم العريف بلال مازن هلال والرقيب ايمن نصار والشرطي علان المهر والرقيب محمد عبد القادر الساطي والرقيب محمد كنجو.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة