بدأ فريق شباب دمشق التطوعي حملة لزراعة ألف غرسة من الوردة الشامية في بيوت وحارات وحدائق مدينة دمشق القديمة تعبيراً عن المحبة والتسامح اللذين يتميز بهما الشعب السوري.

وقالت ميرزت عبود رئيس الفريق : إن الحملة التي تستمر ثلاثة أيام تهدف إلى التعبير عن المحبة والتسامح بين جميع أطياف الشعب السوري مؤكدة أن اختيار الوردة الشامية يأتي نظراً للرمزية والخصوصية التي تمثلها لكل سوري.

من جانبها أشارت سهيلة مدياتي ربة منزل في حارة حنانيا بباب توما إلى أن زراعة الوردة الشامية في بيوت دمشق القديمة تمثل خطوة رمزية تشجع الشباب على تعزيز روح المحبة والتسامح بين مختلف الشرائح.

 

وعبر نعمان حيدر أحد القاطنين في دمشق القديمة عن تقديره لهذا النشاط الذي يعتبر دلالة لتلاحم السوريين وحبهم لبعضهم دون تمييز مبيناً أهمية وقوف جميع أبناء الوطن صفاً واحداً للحفاظ على تقدم سورية وأزدهارها.           

  • فريق ماسة
  • 2012-03-28
  • 11525
  • من الأرشيف

فريق شباب دمشق التطوعي يبدأ حملة لزراعة ألف وردة شامية في دمشق القديمة

بدأ فريق شباب دمشق التطوعي حملة لزراعة ألف غرسة من الوردة الشامية في بيوت وحارات وحدائق مدينة دمشق القديمة تعبيراً عن المحبة والتسامح اللذين يتميز بهما الشعب السوري. وقالت ميرزت عبود رئيس الفريق : إن الحملة التي تستمر ثلاثة أيام تهدف إلى التعبير عن المحبة والتسامح بين جميع أطياف الشعب السوري مؤكدة أن اختيار الوردة الشامية يأتي نظراً للرمزية والخصوصية التي تمثلها لكل سوري. من جانبها أشارت سهيلة مدياتي ربة منزل في حارة حنانيا بباب توما إلى أن زراعة الوردة الشامية في بيوت دمشق القديمة تمثل خطوة رمزية تشجع الشباب على تعزيز روح المحبة والتسامح بين مختلف الشرائح.   وعبر نعمان حيدر أحد القاطنين في دمشق القديمة عن تقديره لهذا النشاط الذي يعتبر دلالة لتلاحم السوريين وحبهم لبعضهم دون تمييز مبيناً أهمية وقوف جميع أبناء الوطن صفاً واحداً للحفاظ على تقدم سورية وأزدهارها.           

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة