ضبطت الجهات المختصة في دير الزور اليوم سيارة بيك اب نوع شفروليه محملة بالأسلحة في بادية الميادين عند منطقة بوارة الملح على الحدود السورية العراقية.

ونقلت مصادر مطلعة  بالمحافظة أن الأسلحة المضبوطة تضمنت 267 بندقية روسية ورشاش دوشكا مضادا للطائرات مع مخزنين للرشاش ومدفع هاون عيار 80 مم و8 قذائف هاون و5 قواذف آر بي جي و28 قذيفة آر بي جي مع 128 حشوة دافعة للقذائف ورشاشين بي كي سي مع 10 علب طلقات للرشاش و15 قنبلة دفاعية و13 علبة ذخيرة للبنادق الروسية في كل علبة 750 طلقة.

مقتل إرهابيين مطلوبين في اشتباك الجهات المختصة معهم بريف إدلب

واستجابة لاستغاثة المواطنين في مدينة سراقب قامت الجهات المختصة بملاحقة مجموعات إرهابية مسلحة اعتدت على الممتلكات العامة والخاصة ومارست أعمال الخطف والقتل والسلب والاغتصاب وحرق المنازل والمحال التجارية مستغلة خروج قوات حفظ النظام من المدينة.

 

واشتبكت الجهات المختصة مع هذه المجموعات ما أدى لمقتل عدد منهم بينهم أخطر قادة المجموعات الإرهابية وهم عبد الله الحجي وأسامة الحمود وإياد الزير وإبراهيم باكير وعماد شعبان ومحمد باريش الملقب بمحمد الحافي ومصادرة أسلحتهم.

 

كما اشتبكت الجهات المختصة أمس مع مجموعة إرهابية مسلحة قرب جسر الشغور ما أدى إلى مقتل عدد من أفرادها والقبض على ثلاثة مصابين ومصادرة ما بحوزتهم من أسلحة متنوعة.

 

كما نقلت مصادر مطلعة  بالمحافظة أنه عرف من الإرهابيين الخطرين المقبوض عليهم فادي محمد الأحمد وديب لطيف محمد.

  • فريق ماسة
  • 2012-03-27
  • 12654
  • من الأرشيف

مقتل إرهابيين مطلوبين بريف إدلب ...و ضبط سيارة محملة بأسلحة في بادية الميادين

ضبطت الجهات المختصة في دير الزور اليوم سيارة بيك اب نوع شفروليه محملة بالأسلحة في بادية الميادين عند منطقة بوارة الملح على الحدود السورية العراقية. ونقلت مصادر مطلعة  بالمحافظة أن الأسلحة المضبوطة تضمنت 267 بندقية روسية ورشاش دوشكا مضادا للطائرات مع مخزنين للرشاش ومدفع هاون عيار 80 مم و8 قذائف هاون و5 قواذف آر بي جي و28 قذيفة آر بي جي مع 128 حشوة دافعة للقذائف ورشاشين بي كي سي مع 10 علب طلقات للرشاش و15 قنبلة دفاعية و13 علبة ذخيرة للبنادق الروسية في كل علبة 750 طلقة. مقتل إرهابيين مطلوبين في اشتباك الجهات المختصة معهم بريف إدلب واستجابة لاستغاثة المواطنين في مدينة سراقب قامت الجهات المختصة بملاحقة مجموعات إرهابية مسلحة اعتدت على الممتلكات العامة والخاصة ومارست أعمال الخطف والقتل والسلب والاغتصاب وحرق المنازل والمحال التجارية مستغلة خروج قوات حفظ النظام من المدينة.   واشتبكت الجهات المختصة مع هذه المجموعات ما أدى لمقتل عدد منهم بينهم أخطر قادة المجموعات الإرهابية وهم عبد الله الحجي وأسامة الحمود وإياد الزير وإبراهيم باكير وعماد شعبان ومحمد باريش الملقب بمحمد الحافي ومصادرة أسلحتهم.   كما اشتبكت الجهات المختصة أمس مع مجموعة إرهابية مسلحة قرب جسر الشغور ما أدى إلى مقتل عدد من أفرادها والقبض على ثلاثة مصابين ومصادرة ما بحوزتهم من أسلحة متنوعة.   كما نقلت مصادر مطلعة  بالمحافظة أنه عرف من الإرهابيين الخطرين المقبوض عليهم فادي محمد الأحمد وديب لطيف محمد.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة