استضاف ملعب السان سيرو معقل نادي ميلان الايطالي بطل ايطاليا لقاء القمة في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا بين برشلونة الاسباني وصاحب الارض الفريق اللومباردي ميلان . القمة توقع لها الكثيرون ان تكون نارية وان تحمل في طياتها الكثير وهذا ما حصل في الشوط الاول سيطرة برشلونية وفرص ضائعة وهدف ملغي ومرتدات ميلانية وفرصتين خطيرتين . الدقيقة 2 حملت اولى فرص النادي الايطالي من العائد من الاصابة البرازيلي روبينيو الذي اطاح بالكرة الممررة من راس زلاتان ابراهيموفيش فوق المرمى برعونة تامة . في الدقيقة 16 انفرد التشيلي سانشيز لاعب اودينيزي الايطالي السابق بالحارس ابياتي الذي اعاق الاخير الا ان الحكم لم يعلن عن ضربة جزاء . لتاتي الدقيقة 17 تسديدة عرضية من الفيس يتابعها ميسي داخل المرمى الا ان الحكم الغى الهدف بسبب تسلل واضح على الارجنتيني . بعدها حاول الميلان تسجيل هدف ولاحت لهدافه السويدي ولاتان فرصة ذهبية د 20 بعدما انفرد بالحارس فالديس الا ان الاخير استطاع صد المحاولة . حاول الفريقان بعدها تسجيل ولو هدف واحد الا ان محاولتهما كانت طائشة وباءت بالفشل لينتهي الشوط الاول بالتعادل السبلي    0 – 0 .

الشوط الثاني من اللقاء تابع برشلونة هوايته في التيكي تاكا واكمل تمرينته في السان سيرو وهدد مرمى ابياتي الا ان الحارس وقف سدا منيعا لهجمات ابناء المدرب غوارديولا ومنعهم من التسجيل . ميسي حاول في الشوط الثاني اكثر من مرة بالاضافة الى البديل تيللو وحتى بويول الذي كان صاحب اخطر فرصة بعد راسية صريحة مرت بجانب المرمى . اما ميلان صاحب الارض فاكتفى بتامين منطقته والاحتكام الى الهجمات المرتدة وسنجت للبديل ايمانويلسون فرصة للتسجيل الا ان ترويضه للكرة كان سيئا مما سمح للدفاع بابعادها . وسنحت لتيللو فرصة لقتل اللقاء في الدقيقة 88 حين واجه المرمى الفارغ من حارسه الا ان استبسال المدافع انتونيني منع دخول الكرة الى داخل المرمى لينتهي اللقاء بنتيجة 0 - 0 ويتاجل الحسم الى لقاء العودة في الكامب نو .

  • فريق ماسة
  • 2012-03-28
  • 12842
  • من الأرشيف

معركة السان سيرو تنتهي بدون اهداف بين البرشا والميلان

استضاف ملعب السان سيرو معقل نادي ميلان الايطالي بطل ايطاليا لقاء القمة في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا بين برشلونة الاسباني وصاحب الارض الفريق اللومباردي ميلان . القمة توقع لها الكثيرون ان تكون نارية وان تحمل في طياتها الكثير وهذا ما حصل في الشوط الاول سيطرة برشلونية وفرص ضائعة وهدف ملغي ومرتدات ميلانية وفرصتين خطيرتين . الدقيقة 2 حملت اولى فرص النادي الايطالي من العائد من الاصابة البرازيلي روبينيو الذي اطاح بالكرة الممررة من راس زلاتان ابراهيموفيش فوق المرمى برعونة تامة . في الدقيقة 16 انفرد التشيلي سانشيز لاعب اودينيزي الايطالي السابق بالحارس ابياتي الذي اعاق الاخير الا ان الحكم لم يعلن عن ضربة جزاء . لتاتي الدقيقة 17 تسديدة عرضية من الفيس يتابعها ميسي داخل المرمى الا ان الحكم الغى الهدف بسبب تسلل واضح على الارجنتيني . بعدها حاول الميلان تسجيل هدف ولاحت لهدافه السويدي ولاتان فرصة ذهبية د 20 بعدما انفرد بالحارس فالديس الا ان الاخير استطاع صد المحاولة . حاول الفريقان بعدها تسجيل ولو هدف واحد الا ان محاولتهما كانت طائشة وباءت بالفشل لينتهي الشوط الاول بالتعادل السبلي    0 – 0 . الشوط الثاني من اللقاء تابع برشلونة هوايته في التيكي تاكا واكمل تمرينته في السان سيرو وهدد مرمى ابياتي الا ان الحارس وقف سدا منيعا لهجمات ابناء المدرب غوارديولا ومنعهم من التسجيل . ميسي حاول في الشوط الثاني اكثر من مرة بالاضافة الى البديل تيللو وحتى بويول الذي كان صاحب اخطر فرصة بعد راسية صريحة مرت بجانب المرمى . اما ميلان صاحب الارض فاكتفى بتامين منطقته والاحتكام الى الهجمات المرتدة وسنجت للبديل ايمانويلسون فرصة للتسجيل الا ان ترويضه للكرة كان سيئا مما سمح للدفاع بابعادها . وسنحت لتيللو فرصة لقتل اللقاء في الدقيقة 88 حين واجه المرمى الفارغ من حارسه الا ان استبسال المدافع انتونيني منع دخول الكرة الى داخل المرمى لينتهي اللقاء بنتيجة 0 - 0 ويتاجل الحسم الى لقاء العودة في الكامب نو .

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة