سجل السويدي العائد من الاصابة زلاتان ابراهيموفيش هدفين ليقود فريقه ميلان حامل لقب البطولة الايطالية والمتصدر الحالي لها للفوز على فريق العاصمة الايطالية روما بنتيجة 2 - 1 . الميلان وجد نفسه متاخرا مع نهاية الشوط الاول بنتيجة 1 - 0 بهدف المهاجم الايطالي من اصول ارجنتينية اوزفالدو . الا ان التالق الملفت لزلاتان ومهارته المميزة منحاه هدفين ومنحا الفوز لفريقه . بهذا الفوز ابتعد الميلان بفارق 7 نقاط عن السيدة العجوز يوفنتوس صاحب المركز الثاني . فوز الميلان افرح جماهيره الا ان اصابة القائد تياغو سيلفا ازعجتهم قليلا بسبب احتمال غيابه عن لقاء برشلونة في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا . وفي لقاء ثان اكتفى باليرمو بالتعادل الايجابي 1 - 1 مع اودينيزي على ملعبه . وسجل ميكولي هدف السبق للفريق الصيقلي د 32 الا ان توركي سجل هدف الخلاص لرفاق دي ناتالي د 85 لينتهي اللقاء بالتعادل .

وفي مباريات نهار الاحد سيطر التعادل على معظم مباريات الجولة بينما حقق فريق لازيو انتصاراً مهماً على كالياري بهدف نظيف وبغياب هدافه ميروسلاف كلوزة ليعزز مركزه الثالث بعد ان وقع فريق نابولي بالتعادل الايجابي بهدفين لهدفين امام كاتانيا ليبقى رابعاً وبيتعد بثلاث نقاط عن لازيو الذي يقبع في المركز الثالث المؤهل الى دوري الابطال  وفي مباراة ديربي ايطاليا التي استضافها فريق يوفنتوس على ارضية ميدانه في مواجهة انتر ميلان المتعثر في الموسم الحالي ونجح المدرب كونتي من ادارة المباراة بشكل ناجح حيث انتصر فريقه على الانتر بهدفين دن رد وضغط فريق الانتر في الشوط الاول وتمكن ميليتو من صنع العديد من الفرص ولكن تألق بوفون منعه من افتتاح التسجيل وفي الشوط الثاني تمكن اليوفي من افتتاح التسجيل عبر المدافع كاسيريس ليكون قاهر مدينة ميلانو بعد تسجيله هدفين في الميلان والآن في الانتر وليجبر المدرب رانييري على ادخال كل اوراقه الهجومية لمحاولة تعديل النتيجة ولكن اليساندرو ديل بييرو كان له رأي آخر وادخل بصمته في المباراة وسجل الهدف الثاني لفريقه ليهديه انتصاراً هاماً في ديربي ايطاليا ليظل قريباً من المتصدر فريق الميلان في ظل صراعهما على لقب الدوري وليدخل اليوفي التاريخ حيث وصل الى المباراة رقم 29 من دون أي خسارة في الدوري الايطالي وهذا رقم قياسي جديد للفريق واستمر بوفون في الحفاظ على نظافة شباكه لمدة 343 دقيقة دون دخول أي هدف فيه .

  • فريق ماسة
  • 2012-03-25
  • 12471
  • من الأرشيف

الدوري الايطالي : ديل بييرو وبوفون يرجحان كفة يوفنتوس على الانتر

سجل السويدي العائد من الاصابة زلاتان ابراهيموفيش هدفين ليقود فريقه ميلان حامل لقب البطولة الايطالية والمتصدر الحالي لها للفوز على فريق العاصمة الايطالية روما بنتيجة 2 - 1 . الميلان وجد نفسه متاخرا مع نهاية الشوط الاول بنتيجة 1 - 0 بهدف المهاجم الايطالي من اصول ارجنتينية اوزفالدو . الا ان التالق الملفت لزلاتان ومهارته المميزة منحاه هدفين ومنحا الفوز لفريقه . بهذا الفوز ابتعد الميلان بفارق 7 نقاط عن السيدة العجوز يوفنتوس صاحب المركز الثاني . فوز الميلان افرح جماهيره الا ان اصابة القائد تياغو سيلفا ازعجتهم قليلا بسبب احتمال غيابه عن لقاء برشلونة في ربع نهائي دوري ابطال اوروبا . وفي لقاء ثان اكتفى باليرمو بالتعادل الايجابي 1 - 1 مع اودينيزي على ملعبه . وسجل ميكولي هدف السبق للفريق الصيقلي د 32 الا ان توركي سجل هدف الخلاص لرفاق دي ناتالي د 85 لينتهي اللقاء بالتعادل . وفي مباريات نهار الاحد سيطر التعادل على معظم مباريات الجولة بينما حقق فريق لازيو انتصاراً مهماً على كالياري بهدف نظيف وبغياب هدافه ميروسلاف كلوزة ليعزز مركزه الثالث بعد ان وقع فريق نابولي بالتعادل الايجابي بهدفين لهدفين امام كاتانيا ليبقى رابعاً وبيتعد بثلاث نقاط عن لازيو الذي يقبع في المركز الثالث المؤهل الى دوري الابطال  وفي مباراة ديربي ايطاليا التي استضافها فريق يوفنتوس على ارضية ميدانه في مواجهة انتر ميلان المتعثر في الموسم الحالي ونجح المدرب كونتي من ادارة المباراة بشكل ناجح حيث انتصر فريقه على الانتر بهدفين دن رد وضغط فريق الانتر في الشوط الاول وتمكن ميليتو من صنع العديد من الفرص ولكن تألق بوفون منعه من افتتاح التسجيل وفي الشوط الثاني تمكن اليوفي من افتتاح التسجيل عبر المدافع كاسيريس ليكون قاهر مدينة ميلانو بعد تسجيله هدفين في الميلان والآن في الانتر وليجبر المدرب رانييري على ادخال كل اوراقه الهجومية لمحاولة تعديل النتيجة ولكن اليساندرو ديل بييرو كان له رأي آخر وادخل بصمته في المباراة وسجل الهدف الثاني لفريقه ليهديه انتصاراً هاماً في ديربي ايطاليا ليظل قريباً من المتصدر فريق الميلان في ظل صراعهما على لقب الدوري وليدخل اليوفي التاريخ حيث وصل الى المباراة رقم 29 من دون أي خسارة في الدوري الايطالي وهذا رقم قياسي جديد للفريق واستمر بوفون في الحفاظ على نظافة شباكه لمدة 343 دقيقة دون دخول أي هدف فيه .

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة