اصبح الالماني مسعود اوزيل لاعب وسط نادي ريال مدريد الاسباني افضل لاعب في الدوري الاسباني على صعيد صناعة الاهداف وبـ14 تمريرة حاسمة ليتقدم على زميله انخيل دي ماريا.

يواصل مسعود اوزيل موسمه المذهل مع ريال مدريد، وقبل عشرة جولات من نهاية الدوري الاسباني، بات الالماني على بعد ثلاث تمريرات حاسمة فقط ليصبح ليعادل رقمه الشخصي الذي حققه في الموسم الماضي بـ 17 تمريرة، وبالاضافة الى ذلك، فان اوزيل قادر على ضرب كل الارقام التي حققها سابقاً خصوصا وانه في الجولة 29 من الموسم الماضي كان قد صنع 11 هدف مقابل 14 حاليا.

من الاهداف الـ14 التي صنعها اوزيل، كانت له 9 في العام الحالي 2012، ما يشير الى تصاعد مستواه، واكثر المستفيدين من تمريراته هو بنزيمة الذي سجل منها 4 اهداف مقابل ثلاثة لكل من رونالدو وراموس الذي سجل جميع اهدافه بالرأس.

  • فريق ماسة
  • 2012-03-23
  • 10559
  • من الأرشيف

اوزيل افضل صانع العاب في الليغا لموسم 2012

اصبح الالماني مسعود اوزيل لاعب وسط نادي ريال مدريد الاسباني افضل لاعب في الدوري الاسباني على صعيد صناعة الاهداف وبـ14 تمريرة حاسمة ليتقدم على زميله انخيل دي ماريا. يواصل مسعود اوزيل موسمه المذهل مع ريال مدريد، وقبل عشرة جولات من نهاية الدوري الاسباني، بات الالماني على بعد ثلاث تمريرات حاسمة فقط ليصبح ليعادل رقمه الشخصي الذي حققه في الموسم الماضي بـ 17 تمريرة، وبالاضافة الى ذلك، فان اوزيل قادر على ضرب كل الارقام التي حققها سابقاً خصوصا وانه في الجولة 29 من الموسم الماضي كان قد صنع 11 هدف مقابل 14 حاليا. من الاهداف الـ14 التي صنعها اوزيل، كانت له 9 في العام الحالي 2012، ما يشير الى تصاعد مستواه، واكثر المستفيدين من تمريراته هو بنزيمة الذي سجل منها 4 اهداف مقابل ثلاثة لكل من رونالدو وراموس الذي سجل جميع اهدافه بالرأس.

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة