فاز متصدر المجموعة الغربية في رابطة الدوري الاميركي للمحترفي في كرة السلة نادي اوكلاهوما سيتي صاندر على وضيف المجموعة الغربية نادي ميامي هيت بفارق 16 نقطة وبنيجة 103-87 على ارضه، ولم يتمكن الضيوف من الفوز باي من اجزاء المباراة بعد ان انهى اوكلاهوما الشوط الاول متقدمين بفارق 11 نقطة 49 -60 ليستكمل سيطرته على المباراة حتى الصافرة الاخيرة. وكان افضل مسجلي اصحاب الارض كيفن دورنيت ب 28 نقطة و9 كرات مرتدة اضافة الى 8 تمريرات حاسمة، بينما سجل للهيت دواين وايد 22 نقطة.

بينما تمكن وصيف المجموعة الغربية سانت انطونيو سبيرز من الفوز على فيلادلفيا سفنتي سيكسرز صاحب المركز الرابع في المجموعة الشرقية بفاق 17 نقطو وبنتيجة 76-93. وبالرغم من غياب نجم الفريق تيم دانكن الا ان السبيرز تمكنوا من اسيطرة على المباراة التي جرت على ارضهم بحيث ملئ دي  خوان بلير الفراغ الذي تركه دانكن مسجلاً 19 نقطة بينما اضاف طوني باركر 21 نقطة لاصحاب الارض،وسجل لفيلادفيا ايلتون براند 14 نقطة.

 

  • فريق ماسة
  • 2012-03-25
  • 12896
  • من الأرشيف

NBA: المجموعة الغربية تتفوق على نجوم الشرقية

فاز متصدر المجموعة الغربية في رابطة الدوري الاميركي للمحترفي في كرة السلة نادي اوكلاهوما سيتي صاندر على وضيف المجموعة الغربية نادي ميامي هيت بفارق 16 نقطة وبنيجة 103-87 على ارضه، ولم يتمكن الضيوف من الفوز باي من اجزاء المباراة بعد ان انهى اوكلاهوما الشوط الاول متقدمين بفارق 11 نقطة 49 -60 ليستكمل سيطرته على المباراة حتى الصافرة الاخيرة. وكان افضل مسجلي اصحاب الارض كيفن دورنيت ب 28 نقطة و9 كرات مرتدة اضافة الى 8 تمريرات حاسمة، بينما سجل للهيت دواين وايد 22 نقطة. بينما تمكن وصيف المجموعة الغربية سانت انطونيو سبيرز من الفوز على فيلادلفيا سفنتي سيكسرز صاحب المركز الرابع في المجموعة الشرقية بفاق 17 نقطو وبنتيجة 76-93. وبالرغم من غياب نجم الفريق تيم دانكن الا ان السبيرز تمكنوا من اسيطرة على المباراة التي جرت على ارضهم بحيث ملئ دي  خوان بلير الفراغ الذي تركه دانكن مسجلاً 19 نقطة بينما اضاف طوني باركر 21 نقطة لاصحاب الارض،وسجل لفيلادفيا ايلتون براند 14 نقطة.  

المصدر : الماسة السورية


اكتب تعليق

كل الحقول التي عليها علامة (*) مطلوبة